فيصل بن تركي: قد نعتذر عن الآسيوية..قرار آل الشيخ رائع

أشاد رئيس نادي النصر فيصل بن تركي بقرار رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بمنع رؤوساء الأندية من الجلوس على مقاعد البدلاء.

وقال رئيس نادي النصر:” قرار منع رؤساء الأندية من الجلوس في مقاعد البدلاء من أفضل القرارات، ومعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ يقوم بعمل مهم للغاية في في الرياضة، والقرارات الأخيرة مثلجة للصدر، ولن أستقيل ومستمر في رئاسة نادي النصر ومازال لديّ عامان بعد الحالي”.

وأضاف:” لم نجمع المبلغ المتوقع للرخصة الآسيوية، لكن سنجد الطرق المطلوبة لإغلاق هذا الملف، والحضور لم يكن بالمطلوب، وخيار الاعتذار عن المشاركة في البطولة الآسيوية بات مطروحا، وعملنا خلال الفترة الماضية على تخفيض حجم الديون”.

أضاف: ” وجهنا أكثر من 60 دعوة للاجتماع الشرفي، والحضور لم يكن بالمأمول، ونلتمس العذر لمن لم يحضروا، وبعضهم لم يعتذر”

وأنهى حديثه:” لم نُطالب اتحاد كرة القدم بتحويل قضية عوض خميس إلى التحقيق، وموقفنا واضح في القضية، ولدينا الشيك، والتوقيع مع المدرب كوينتيروس تم اليوم الاثنين، وبداية مهمته في لقاء التعاون، ونعمل لتحقيق حلم الجماهير”.

التعليقات

4 تعليقات
  1. ابو عبدالله
    1

    أهم شي لا تحمل النادي أي ديون مثل الأتحاد !!!!!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    10 أكتوبر, 2017 الساعة : 12:40 م
  2. ميشو العالمي
    2

    سبحان الله بسبب ان رئيس الاتحاد مو أمير اقالوه وحاسبوا كل شخص مسك رئاسته ولكن لاسف تاركين هذا الرئيس يلعب بالنصر وتوصل لديونه لأكثر من ربع مليار ولا يتم محاسبته ووقف العبث الحاصل بالنادي وفي الأخير يطلب من اعضاء الشرف فلوس علشان الآسيوية رغم انه متمشكل مع أغلبهم وما بقي معه الا الطفرانين ولا الجمهور الغلبان يسب فيهم ليه ما وقفوا معه وكأنهم نسيوا الأشخاص اللي وقفوا معه وش لقيوا من هذا الرئيس غير الجحد والنكران

    Thumb up 3 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2017 الساعة : 5:00 م
  3. الحقيقة
    3

    هذا القرار ماصدر الا لردعك فقط وخصيص لك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2017 الساعة : 6:55 م
  4. alrsash911
    4

    لا تتأمل احد بيجي ويساعدك انت طردت الجميع وطبقت مقولتك الشهيرة .. ما صديقي الا انا .. أشششششرب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2017 الساعة : 8:06 ص
103