ملعب جامعة الملك سعود بالرياض يستضيف مباريات فريق الهلال

يسر نادي الهلال وشريكه الإستراتيجي شركة صلة الرياضية “المسوق الحصري للنادي” أن يعلن لجماهيره توصل شركة “صلة الرياضية” إلى اتفاق مع جامعة الملك سعود بالرياض؛ وذلك لإستثمار ستاد الجامعة الرياضي؛ لاحتضان مباريات الهلال في كافة المسابقات فور الإنتهاء من الترتيبات النهائية لتجهيز الملعب لاستقبال الجماهير الرياضية، حيث ستكون هذه المنشأة الوطنية العملاقة هي الملعب الرسمي لنادي الهلال كأول نادي سعودي يملك هذا الحق، إذ حرص مجلس الإدارة على تفعيل هذه الخطوة؛ لتكون هدية النادي لجماهيره الوفية.

ويعمل مجلس الإدارة، بالتواصل المباشر مع المسوق الحصري “شركة صلة الرياضية”، لإيجاد بيئة مناسبة للجمهور الهلالي خلال حضوره للمنافسات الرياضية، إلى جانب مساعيه في توسيع رقعة استثمارات النادي من خلال الإمكانيات المتوفرة في ستاد الجامعة الرياضي، والعمل على زيادة مداخيل النادي.

يشار إلى أنّ النادي يستطيع استثمار ستاد الجامعة وتسويقه تجاريًا مع شركة “صلة الرياضية”.

من جانبه، قدم صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ ” تركي آل الشيخ”، على مباركته لهذا المشروع ودعمه لكافة الخطوات التي من شأنها تطوير الرياضة السعودية، كما ثمّن سموه جهود رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور “عادل عزت”، وموافقة الاتحاد على خوض المباريات في ستاد الجامعة.

وعبر سموّه عن اعتزازه بكافة الجهود المبذولة من شركة صلة الرياضية، مقدمًا شكره لرئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور “راكان الحارثي”؛ وذلك بعد نجاحهم في انهاء هذا الملف وتوصلهم لاتفاق مع جامعة الملك سعود ، ذاكرًا أن الشراكة المتينة بين نادي الهلال و”صلة الرياضية” أثمرت عن عدة نجاحات في العديد من الأصعدة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الشيخ سلنقح بن درية
    1

    اللوبي الازرق يستولي على ملعب الجامعة مجاناً
    اذكر لما النصر كان يبغى الملعب قالو الاندية لازم تلعب على الملاعب الي تابعة لهيئة الرياضة

    Thumb up 3 Thumb down 2
    10 أكتوبر, 2017 الساعة : 2:38 ص
  2. زعيم نصف الأرض
    2

    ردا على التعليق رقم (1)
    ودي أقولك كلمتين بإختصار :
    اول شي الملعب خذاه الهلال بعقد لمدة ثلاث مواسم وبمقابل مادي ..
    ثاني شي .. الهلال من قبل موسمين وهو يحاول يوقع العقد لكن الاختلافات الماليه حالة دون ذلك ..
    ثالث شي .. عمري ماقد سمعت ان النصر كان يبغى الملعب واول مره نسمع بهالمعلوميه الا منك الحين ..
    رابع حاجه .. النصر مفلس ماليا .. ديونه للركب .. سددواا رواتب اللاعبين ومكافات كارينيو وعقود بعض المحترفين للي رحلوا عن النصر .. وحاولوا تسجلون اسم ناديكم في اسيا وتحصلون على الرخصه ((( بعدين ))) فكروا في ملعب يلمكم ويلم مبارياتكم .. الهلال بينه وبين ناديك مسافه طويله جدا في الرقي والتقدم والفكر .. الهلال يعمل عمل مؤسساتي منظم .. وقاعد يجهز نفسه للخصخصه بطريقه احترافيه .. وعنده فائض مالي في ميزانيته ماشاء الله تبارك الله كبير .. فرجاء لا تقارن فريقك فيه .. ولا تحاول تحتك .. ولا تسوي انك منافس شرس له .. لأنك بإختصار (( بتتعب ))
    و ((( بتبطي عظم ))) ماقربت من مستواه كان الفني او الاداري .

    Thumb up 1 Thumb down 5
    10 أكتوبر, 2017 الساعة : 5:28 م
105