منتخبنا الأولمبي يواجه غلطة سراي وطلال آل الشيخ يجتمع باللاعبين

يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء الرابعة من يوم غدٍ الإثنين مباراته الودية أمام فريق غلطة سراي التركي، ضمن معسكره الإعدادي المقام حاليًا في اسطنبول والذي يمتد حتى العاشر من شهر أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 عامًا في الصين يناير المقبل.
وعلى الصعيد الميداني، كثّف مدرب منتخبنا الوطني صالح المحمدي التمارين التكتيكية في الحصة التدريبية التي أجراها لاعبو الأخضر اليوم الأحد على ملعب جبيزى، قبيل المباراة الودية التي تأتي في ختام المعسكر الإعدادي، وعمد الجهاز الفني خلال المران على تنويع التمارين التكتيكية، واختتمت الحصة بمناورة على كامل مساحة الملعب.
شهد المران متابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، المشرف العام على منتخبات الفئات السنية طلال آل الشيخ، الذي عقد عقب نهاية المران اجتماعًا مع لاعبي منتخبنا بحضور الجهازين الفني والإداري، وأكد فيه على أهمية التركيز والانضباط في المراحل المقبلة التي تسبق كأس آسيا تحت 23 عامًا، مبينًا للاعبين أن الفرصة لحجز مقعد في المنتخب الأول والمشاركة في المونديال متاحة لمن يقدم أقصى المستويات الفنية والانضباط داخل الملعب وخارجه.
وبيّن آل الشيخ أن المنتخب الأولمبي يلقى كل الاهتمام والرعاية كباقي المنتخبات من قِبل معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، وسعادة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، وأعضاء مجلس الإدارة.

آل الشيخ: تيغالي وحمزة مكسبان لمنتخباتنا الوطنية
أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، المشرف العام على منتخبات الفئات السنية طلال آل الشيخ أن الأرجنتيني دانيال تيغالي والذي أعلن الاتحاد عن التعاقد معه أمس السبت للإشراف الفني على تدريب منتخبي المملكة لفئتي الأولمبي والشباب، سيتولى مهمة إعداد وتجهيز لاعبي منتخبنا الأولمبي ليكون رافدًا للمنتخب الأول، لافتًا النظر إلى أن المدرب الوطني صالح المحمدي سيكون مساعدًا له في منتخبنا الأولمبي، فيما سيكون المدرب الوطني خالد العطوي مساعدًا للأرجنتيني في منتخبنا الشاب والذي سيخوض الشهر المقبل في الخُبر التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2018.
كما أعرب آل الشيخ عن سعادته بالتعاقد مع اللاعب الدولي السابق حمزة إدريس ليكون مديرًا إداريًا لمنتخبات الفئات السنية، مبينًا أن الكابتن حمزة غني عن التعريف لما يحمله من سيرة مميزة كلاعب وإداري، ومتمنيًا له التوفيق.

95