تفوق مدارس الرياض والهدى في مبارزة المملكة

توج فيصل الدوسري عضو الاتحاد السعودي للمبارزة الفائزين في بطولة المملكة تحت 11و15سنة للأسلحة الثلاث “الشيش والمبارزة والسيف”، التي أقيمت على الصالة الرياضية بمدارس الرياض ، بحضور الدكتور حازم عابد أمين عام الاتحاد.

حيث حصل تميم الثبيتي(عكاظ) على المركز الاول في سلاح السيف تحت11سنة، وحل طه الهاشم(الصواب) ثانيا، ومهند البلوي(الوطني) ثالثا، وهادي الحاجي(الصوب) في المركز الثالث مكرر.

وحقق فارس الشريف( مدارس الرياض) المركز الاول في سلاح الشيش، وحل راشد الزهراني(النهضة) ثانيا، وفارس الغفيلي( مدارس الرياض) ثالثا، وزميله محمد راغب في المركز الثالث مكرر.

في حين حصل يوسف البنعلي(الجزيرة) على المركز الاول في سلاح المبارزة، وحل ابراهيم القروص(النور) ثانيا، وزميله حسين السباع ثالثا، وحسين البلوي(النهضة) في المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات بطولة المملكة تحت15سنة سيطر لاعبو الهدى على المراكز الأولى في سلاح السيف، حيث جاء صادق الوحيد أولا، ويوسف المطر ثانيا، وحسين المسيري ثالثا، ومحمد العمرو(مدارس الرياض) في المركز الثالث مكرر.

وحصل ابراهيم الهديب( مدارس الرياض) على المركز الاول في سلاح الشيش، وحل نواف الجعيد(عكاظ) ثانيا، ومحمد الدخيل( مدارس نجد) ثالثا، ومشعل الرشيد( مدارس الرياض) في المركز الثالث مكرر.

فيما حقق حسين الطويل ( الهدى) المركز الاول في سلاح المبارزة، وحل سعود العماني(الجزيرة) ثانيا، وعبدالكريم الحليفي(عكاظ) ثالثا، وزميله محمد الزهراني في المركز الثالث مكرر.

103