الأخضر يكتسح جامايكا ودياً بخماسية مقابل هدفين – فيديو

إكتسح المنتخب السعودي نظيره جامايكا ودياً بخمسة أهداف مقابل هدفين في لقاءهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

زج مدرب المنتخب ادغاردو باوزا بتشكيل أساسي مكون من : عبدالله المعيوف ، محمد البريك ، عمر هوساوي ، اسامة هوساوي ، ياسر الشهراني ، عبدالملك الخيبري ، سلمان الفرج ، سالم الدوسري ، يحيى الشهري ، عبدالفتاح عسيري ، هزاع الهزاع .

و تقدم المنتخب السعودي بهدف سالم الدوسري في الدقيقة 22 ، لكن المنتخب الجامايكي عادل في الدقيقة 34 ، ليأتي الرد السعودي سريعاً برأسية هزاع الهزاع في الدقيقة 37 ، و قبل نهاية الشوط أحرز سلمان الفرج الهدف الثالث من نقطة الجزاء في الدقيقة 44 .

و في الشوط الثاني أحرز محمد البريك الهدف الرابع في الدقيقة 47 ، و في الدقيقة 67 أحرز منتخب جامايكا الهدف الثاني ، و قبل نهاية اللقاء و من مجهود فردي للبديل الجديد مختار علي صنع من خلالها الهدف الخامس لعبدالله الجوعي الذي سجله في الدقيقة 91 ، لتنتهي المواجهة بتفوق المنتخب السعودي بخمسة أهداف مقابل هدفين .

قاد اللقاء تحكيمياً الاماراتي سلطان المرزوقي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 8226 متفرج ، و سيخوض المنتخب مواجهته الودية القادمة أمام غانا مساء الثلاثاء القادم .

100