قبل لقاء الاتفاق وباختاكور

سكورزا: نسعى لتحقيق الفوز فقط .. اسماعيل: الجماهير سلاحنا

مؤتمر سكورزا

قال مدرب الاتفاق سكورزا عبر المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق الافتتاحية يوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا 2013 أمام مستضيفه فريق باختاكور الأوزبكي بأن هدفهم الرئيسي من هذه المواجهة هو حصد نقاط المباراة الثلاث مشددا على انه سوف يعمل على استغلال الظروف الحالية لفريق باختاكور البعيد عن التنافس الرسمي في الدوري المحلي كون منافسات الدوري الأوزبكي لم تبدأ بعد وهذه جزئية سلبية تحسب لمصلحة الاتفاق .

وأردف سكورزا القول بأن فريق باختاكور يعتبر بالنسبة له فريق مجهول نوعاً ما بحكم انه لم يخض أي مباراة رسمية هذا الموسم وأضاف ” ولكنني جمعت عدد من المعلومات سواء من خلال فترة استعداده أو من خلال تجاربه السابقة في البطولة فهو فريق لديه خبرة عريضة في هذه البطولة وسوف اعمل على اللعب أمامه بخطة متوازنة تضمن لنا الخروج بنتيجة ايجابية تكون عونا لنا في اللقاءات القادمة ” .

وعن استعدادات فريقه لهذه البطولة قال بأن مباريات دوري زين السعودي القوي كانت خير إعداد للدخول في مسابقة دوري أبطال آسيا فالفريق لعب عشرين مباراة وبات في كامل الجاهزية قبل لقاء باختاكور وأضاف ” نسعى لتحقيق الفوز ليكون بداية قويه تدعمنا بقوة في بقية مشوار دور المجموعات ” . وعبر سكورزا عن ارتياحه للوصول إلى أوزبكستان قبل وقت مبكر للتعود على الأجواء المناخية للبلد مشيرا إلى أن الأجواء في طشقند جميلة ورائعة وتساعد على تقديم مباراة قوية . وقلل سكورزا من أهمية عدم مشاركة البوليفي بينا مشيرا إلى ثقته الكاملة في المجموعة التي ستلعب المباراة .

من جانبه شدد النجم يحي الشهري على أهمية مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا مؤكداً أنهم عازمون على التقدم بخطوات راسخة حتى الأدوار النهائية.

وامتدح الشهري فريق باختاكور وقال انه فريق ليس بالسهل ومتعود على البطولات الآسيويه مشيرا إلى أن عدم دخول فريق باختاكور في المنافسات الرسمية لا يعني بأنه سيكون صيدا سهلا بل على العكس قد يعطيهم دافع قوي لتقديم مباراة قوية أمام الاتفاق . وأشار الشهري إلى أنهم يدخلون المباراة بشعار الفوز وحصد النقاط الثلاث لتكون خير استهلالية للمشوار الطويل الذي ينتظر الفريق وأنهم يفكرون في إعادة اسم الاتفاق بقوة للخارطة الآسيوية .

وفي جانب الفريق المستضيف قال مدرب باختاكور مراد إسماعيل إن فريقه أكمل تحضيراته لمواجهة الاتفاق وأنهم سيدخلون إلى ملعب المباراة بشعار الفوز والفوز وحده لاستغلال عاملي الأرض والجمهور مشددا على أنهما سيكونان من العوامل الرئيسية التي ستقودهم إلى تحقيق الفوز الآسيوي الأول في دور المجموعات وأوضح إسماعيل أن فريقه لعب أربع مباريات تجريبية في تركيا والإمارات أعطته مؤشر قوي لجاهزية الفريق ودخوله الإيجابي في النواحي البدنية والفنية والتكتيكية مشيرا إلى أن عدم أداء الفريق للمباريات الرسمية لا يقلل من حظوظه في تحقيق الفوز وتقديم لقاء قوي أمام ضيفه فريق الاتفاق الذي لعب مباريات قوية ومتعددة في الدوري السعودي وهو فريق مطعم بالنجوم الشابة وأضاف ” ولكنني أثق في قدرات لاعبينا على تحقيق الفوز بمساندة الجماهير الغفيرة التي نعتبرها سندنا الأول في هذا اللقاء .

التعليقات

1 تعليق
  1. فتى الاخدود
    1

    بالتوفيق لحفيد السوفييت :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 8:06 م
102