قبل لقاء الفريقين

برودوم: هدفنا التأهل للدور الثاني .. لوسيسكو: الشباب أقوى منّا

بردوم عطيف

عقد المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم السيد ” ميشيل برودوم”، ونظيره بنادي الجيش القطري الروماني “لوسيسكو ” ظهر الاثنين مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بنادي الشباب بحضور لاعب الشباب احمد عطيف ولاعب الجيش سعد الشمري وذلك للحديث عن لقاء الذي يجمع بين الفريقين على إستاد الملك فهد الدولي يوم الثلاثاء ضمن مباريات الدور الأول من دوري أبطال آسيا.

بداية أكد السيد “برودوم” أن اللاعبين متحمسين لهذه البطولة الجديدة،وهذا الاستحقاق، مؤكداً أن فريق الشباب يستحق المشاركة في هذه البطولة بعد أدائه الجيد، وحصوله على بطولة الدوري للموسم الماضي، مبيناً أن المشاركة في هذه البطولة تعد مكافأة على العمل الجاد في الموسم الماضي.

وأضاف:” فريق الشباب يسعى لتحقيق الأهداف التي رسمتها الإدارة ،كما يسعى إلى إرضاء الجماهير الشبابية”،مبيناً أن الجيش القطري فريق منظم وينتهج طريقتين للعب عرف ذلك من خلال تحليله لمبارياته، مشيراً إلى أن الفريق لديه لاعبين مميزين.

وأكد برودوم أنه يعرف جيداً نقاط القوة والضعف لدى فريق الجيش، مؤكداً أن الشباب ستكون له كلمته في هذه المباراة.

وأضح المدير الفني لنادي الشباب أن مجموعة فريق الشباب قوية، والفرق مستوياتها متقاربة، موضحاً أن هدفهم التأهل للدور الثاني من البطولة، وأن اللاعبين جاهزين للمباراة وستكون التشكيلة من أغلب اللاعبين الذين شاركوا لقاء الهلال الأخير.

من جانبه أكد اللاعب أحمد عطيف أن الفوز في لقاء الأخير أمام الهلال في الدوري سيمنح اللاعبين دافعاً لتحقيق المزيد من الانتصارات،مطالباً الجماهير الشبابية الوقف خلف اللاعبين ودعمهم في هذا اللقاء المهم.

من ناحيته أكد مدرب فريق الجيش القطري الروماني”لوسيسكو” أنهم يشاركون لأول مرة في هذه البطولة،وليس لديهم الخبرة الكافية، لكن لديهم حماس كبير ،وسيساعدهم على التطور، مبيناً أن فريق الشباب هو المرشح لهذه المباراة لكنهم جاهزون للقتال داخل الملعب، وسيحاولون الاستفادة من أفضلية الفرص التي تتاح لهم في المباراة.

وأضاف: ” سنواجه فريق قوي، لديه جودة تكتيكية عالية، ولياقة اللاعبين قوية، مبيناً أن ليس لديهم غيابات في صفوف الفريق”.

من جهته أوضح اللاعب سعد الشمري أنهم يشاركون لأول مرة في هذه البطولة، متمنياً أن يقدموا مستويات تليق باسم الفريق،مشيراً إلى أنهم يواجهون فريق متمكن ومتمرس في هذه البطولة.

8