تمارين تكتيكية تجهز الأخضر وباوزا يجتمع باللاعبين

​عقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إدغاردو باوزا عصر اليوم الخميس اجتماعًا فنيًا مع اللاعبين استعرض فيه عددًا من اللقطات التلفزيونية تناولت جوانب تكتيكية على المستوى الهجومي والدفاعي بالإضافة للحركة المثالية داخل الملعب.
وقدّم باوزا خلال اجتماعه مع اللاعبين شرحًا حول نوعية التمارين التكتيكية التي سيعمل على تطبيقها في الحصة التدريبية المسائية.

ميدانيًا، عمِل المدير الفني باوزا على تكثيف التمارين التكتيكية في الحصة التدريبية التي أجريت مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وسط متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت وذلك في إطار استعداد المنتخب الوطني للمواجهة الودية الأولى التي ستجمعه بمنتخب جامايكا السبت المقبل.
وانطلقت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء، لينفذ بعدها المدرب عددًا من التمارين التكتيكية التي ركزت على التحرك المثالي على أرضية الملعب وتنويع أساليب بناء الهجمة، تلى ذلك مناورة على كامل مساحة الملعب طبق خلالها باوزا عددٍ من الجمل التكتيكية حرص من خلالها باوزا لإيقاف التمرين لأكثر من مره بهذف لتوجيه التعليمات للاعبين.
إلى ذلك، شارك اللاعب محمد السهلاوي التدريبات الجماعية برفقة زملائه بعد أن اكتفى أمس الأربعاء بتمارين خاصة مع الجهاز الطبي.

 

99