بالصور : باوزا يطبق مناورة كروية للاعبي الأخضر والسهلاوي يؤدي تدريبات خاصة

​بدأ المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إدغاردو باوزا في رسم أسلوبه الفني من خلال المناورة التي أداها اللاعبون، في إطار استعدادهم للمواجهة الودية الأولى التي ستجمعهم بمنتخب جامايكا في السابع من شهر أكتوبر الجاري ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018 م.
وكان المنتخب الوطني الأول واصل مساء اليوم الأربعاء تدريباته ضمن معسكره الإعدادي بمحافظة جدة، حيث نفذ باوزا حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وسط متابعة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت.
وكانت الحصة التدريبية قد بدأت بالجري حول الملعب، تلى ذلك تمارين الإحماء المتنوعة، ليشرع بعدها المدير الفني للمنتخب الوطني السيد إدغاردو باوزا لإجراء مناورة على كامل مساحة الملعب قسم معها لاعبي الأخضر إلى ثلاث مجموعات بواقع ثلاث مواجهات لكل مواجهة 15 دقيقة، بهدف الوقوف على مستويات اللاعبين.
وعلى صعيد متصل، اكتفى اللاعب محمد السهلاوي بتمارين خاصة في الملعب برفقة الجهاز الطبي، فيما شارك اللاعب معتز هوساوي في الحصة التدريبية برفقة زملائه.
وسيجري المنتخب يوم غدٍ الخميس حصة تدريبية عند السادسة و النصف مساءً على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث قرر المدير الفني السيد إدغاردو باوزا إغلاق الحصة التدريبية. ​

101