الشباب يواصل تحضيراته ويعقد جمعيته العمومية الشهر الجاري

يعقد نادي الشباب جمعيته العمومية يوم الأربعاء 28 محرم 1439هـ الموافق 18 أكتوبر الجاري.
كما احتضن نادي الشباب صباح اليوم احتفال مكتب التعليم بحي الرائد بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة، وتضمن برنامج الحفل العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية بمشاركة 350 طالباً من المرحلة المتوسطة، إذ أقيمت الفعاليات على مضمار ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وهدفت إلى ترسيخ انتماء الطلاب للوطن، وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بحي الرائد الكدكتور عبد الله محمد المهنا، وعدد من منسوبي المكتب برعاية مدارس بن خلدون الأهلية.
من ناحية اخرى وبحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله القريني، واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تحضيراته بقيادة المدير الفني الأوروغواني (دانيال كارينيو) على إستاد الأمير خالد بن سلطان، حيث بدأ المدرب تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياثة (غونزاليس) الذي أخضع اللاعبين لعدة تدريبات منوعة ركز من خلالها بجانب رفع المعدل اللياقية إلى تقوية العضلات.
من جهته أخضع المدرب اللاعبين لتدريبات فنية منوعة في وسط الملعب، ركز من خلالها على التحكم بالكرة والتمرير السريع من لمسة واحدة. وفيما يتعلق بالجوانب التكتيكك فرض المدرب على اللاعبين تقسيمة تكتيكية على ثلثي الملعب شهدت تطبيق عدة جمل أبرزها: بناء الهجمة، والتغطية السليمة للمهاجمين، والتحرك من دون كرة.
وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب محمد سالم في جزء بسيط من التدريبات الجماعية، وذلك بعد أن أكمل برنامجه العلاجي تحت إشراف طبيب الفريق.

97