طلب من كارينيو للاعبي الشباب

بدأ المدرب الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الشباب دانيال كارينيو مشواره مع الفريق من خلال مطالبة اللاعبين بالانضباطية العالية، ومساعدته على عودة الفريق لتقديم الأداء والنتائج المطلوبة والمرضية لجماهيره.

وعين كارينيو خلفا للمدرب الوطني سامي الجابر كمدربا لنادي الشباب من أجل انتشال الفريق من نتائجه السلبية.

وقال مدرب الشباب الجديد في تصريحات صحافية:” اليوم سأبدأ مرحلة جديدة في مسيرتي التدريبية، وأتمنى أن أقدم مع الشباب كل ما أملك، وسعيد بتواجدي هنا مع ناد كبير في قامة الشباب وأشكر القائمين على النادي باتاحة الفرصة لي بالعودة مجدداً إلى الدوري السعودي”.

أضاف: ” الآن أنا في ناد كبير ويحتاج مني أيضاً عمل كبير، فأنا لدي أهداف كبيرة سأعمل على تحقيقها، الإدارة شرحت لي وضع النادي، وسيكون هناك الكثير من التغييرات الإيجابية في المستقبل”.

أشار: ” احترم سامي الجابر كشخص وكمدرب، وسوف استفيد من كل الأشياء الإيجابية التي عملها في الشباب، وأثق بإمكانياتي الفنية، و سأبذل قصارى جهدي مع اللاعبين المتواجدين حالياً، وسوف أقدم تقرير عنهم للإدارة”.

وختم: ” لم يقدم لي أي عرض رسمي من أندية المملكة فقط الشباب الذي كان جاداً في التفاوض معي، ولا استطع الحكم على تجربة قرار ستة لاعبين أجانب لأني لم اطلع على هذه التجربة في الملاعب، فأحتاج وقت كافٍ لتقييمها، ومن خلال مشاهدتي للفريق في مباراتين اطلعت على أشياء جيدة وأخرى تحتاج إلى تصحيح”.

101