العالمية هلالية

يضع الفريق الهلالي أقدامه على أعتاب نهائي كأس الأبطال الآسيوي وبالتالي يقترب من إنجاز طال انتظاره في المدرج الهلالي وهو الآن يقترب من تحقيق الإنجاز الأكبر .
لم يتبق على الهلال إلا أن يدخل مباراة الإياب ليلعب في المباراة النهائية وعليه أن يفكر من الآن لمن سيلعب معه في المباراة النهائية وبالتالي يعرف طريقه نحو العالمية الحلم المنتظر .
ومن جميل الفرص أن الهلال يتمتع في هذا الوقت بنشوة وقوة ومستوى فني عالي يمكنه أنه يخوض أي مباراة بارتياح شديد وسيتغلب على جميع الفرق إلا إن حضر دعم خارجي لأرضية الملعب .
لاعبي الهلال لديهم الفرصة الكاملة لتدوين أجمل المواسم على الإطلاق تأهل لكأس العالم على مستوى المنتخب ويمكن إضافة تأهل لكأس العالم على مستوى الأندية إضافة إلى التوقعات الجماهيرية بتتويجهم بأغلب البطولات المحلية .
ابتعد الحلم المنتظر عن الهلاليين فترة لكنه يعود لهم مع حزمة من الأحلام وبين عدد من البطولات , ليضع الهلاليين على أعتاب إنجاز فريد بات قريباً من المنظومة الزرقاء .
ظل الهلال يبحث عن البطولة فترة من الزمن والان تاريخ حافل يطرد وراء الهلال بحزمة من البطولات لتدشين موسم متألق وفريد يخوضه الهلال ويقدم نفسه بطريقه تمسح وتزيل جميع السنوات التي بحث فيها الهلال عن الحلم المنتظر ولم يجده .
والأكثر جمالاً حين نشاهد الهلال يمسك بزمام الدوري السعودي ويقدم نفسه كأفضل المرشحين لاعتلاء منصة التتويج وتدوين الدوري كإحدى بطولات الموسم .. بعيداً عن ما يتردد في بعض الأوساط الفريق يفكر في بطولة ويترك الاهتمام بغيرها .

 

التعليقات

3 تعليقات
  1. الواقع المر
    1

    بالخلطة البخارية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2017 الساعة : 5:24 م
  2. الشيخ سلنقح بن درية
    2

    الاحلام كثيرة لكن الواقع يقول المحلي محلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2017 الساعة : 6:46 م
  3. ابو وليد
    3

    يا ابو عالميه الهلال لا يهتم لهذه الخرابيط وليست العالميه هدف او وسام شرف كما تدعي فهي شرف للفرق التي لاتمتلك مجد تفاخر به الهلال هدفه بطوله آسيا وان لعب في كأس العالم للانديه فهي مجرد بطوله مثلها مثل اي بطوله اخرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2017 الساعة : 6:33 ص
105