ليون يضيق الخناق على سان جرمان

ليوننفض ليون عنه غبار خروجه في منتصف الاسبوع من مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليج” على يد توتنهام الإنجليزي وضيق الخناق على باريس سان جرمان المتصدر، وذلك بعد فوزه على ضيفه لوريان 3-1 اليوم الاحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وحول فريق المدرب ريمي جارد الذي اكتفى الخميس بالتعادل مع توتنهام 1-1 في اياب الدور الثاني من الدوري الاوروبي بعد ان خسر امام الفريق اللندني 1-2 ذهابا في “وايت هارت لاين”، تخلفه امام لوريان بهدف لجيريمي اليادير (11) الذي رفع رصيده الى 11 هدفا هذا الموسم، الى فوزه الخامس عشر هذا الموسم بفضل ثلاثة اهداف من الارجنتيني ليساندرو لوبيز (24) والجزائري رشيد غزال (50) والكونغولي ارنولد مفويمبا (90).

ورفع ليون رصيده الى 51 نقطة في المركز الثاني بفارق الاهداف خلف باريس سان جرمان المتصدر الذي يستضيف لاحقا غريمه مرسيليا الثالث في قمة المرحلة.

وواصل بوردو مسلسل نتائجه المخيبة في الاونة الاخيرة ومني بهزيمته الثالثة على التوالي والسادسة هذا الموسم وجاءت على يد ضيفه المتواضع بريست 0-2.

ويدين بريست بفوزه الاول في المراحل الست الاخيرة وبالتحديد منذ 12 يناير الماضي حين تغلب على ايفيان (2-0 خارج قواعده ايضا)، الى بينوا تريموليناس (19 خطأ في مرمى فريقه) والمغربي احمد القنطاري (83 من ركلة جزاء) اللذين سجلا هدفي اللقاء.

110