الاتفاق يحل ضيفاً على الفيصلي :

دوري المحترفين : الأهلي يستضيف الرائد والهلال في مهمة القادسية

تختتم مساء السبت لقاءات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين بثلاث مواجهات حيث يحل الاتفاق ضيفاً على الفيصلي في المجمعة ، فيما يستضيف الهلال نظيره القادسية في الرياض ، و يلتقي الأهلي بالرائد في جدة .

فعلى ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة و عند تمام الساعة 6:30 مساءاً و في مواجهة يقودها الحكم الدولي خالد الطريس ، يلتقي فريقا الفيصلي و الاتفاق في مواجهة يبحث فيها كلا الفريقان عن النقاط الثلاث لتحسين موقفه حيث يحتل الفيصلي المركز السادس برصيد 7 نقاط ، فيما يحتل الاتفاق المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط .

و على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض يبحث الهلال عن تعزيز صدارته حين يستضيف القادسية في مواجهة يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش عند تمام الساعة 8:15 مساء ، حيث يحتل الهلال صدارة الترتيب برفقة الباطن برصيد 10 نقاط ، فيما يحتل القادسية سابع الترتيب برصيد 7 نقاط .

و في ذات التوقيت تنطلق مواجهة الاهلي أمام الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، حيث يحتل الاهلي المركز الرابع برصيد 7 نقاط ، فيما يقبع الرائد في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة يتيمة ، يقود المواجهة طاقم تحكيمي بقيادة الدولي تركي الخضير .

99