تحايا متبادلة بين نجوم النصر والاورغوياني كارينيو

شهدت عمليات إحماء فريق النصر، قبل مواجهة الشباب، اليوم الجمعة، على ملعب الملز، ضمن خامس جولات الدوري السعودي، تحية متبادلة بين لاعبي العالمي، ودانيل كارينيو، المدير الفني الجديد للشباب.

وحضر كارينيو المباراة رفقة مساعديه، من مدرجات الملعب، قبل بداية مهمته رسميًا مع الشباب، خلفًا للمقال سامي الجابر.

وفور ملاحظة لاعبي النصر لتواجد كارينيو في المدرجات، اتجه الثلاثي محمد السهلاوي وإبراهيم غالب وعمر هوساوي باتجاهه، وبادلوه التحية والابتسامات.

وتولى كارينيو تدريب النصر قبل 5 سنوات، لمدة موسم ونصف، وحقق مع الفريق الأصفر لقب الدوري وكأس ولي العهد موسم 2013- 2014، قبل رحيله عن العالمي.

ويتمتع المدرب الأوروجوياني بعلاقة طيبة للغاية مع لاعبي الفريق النصراوي، والأمير فيصل بن تركي رئيس النادي.

التعليقات

1 تعليق
  1. أتحادي
    1

    المثل يقول ” اللي ما يعرف للصقر يشويه ” .. صقر أسمه كارينيو ، لكن النصراويين شووه !! ولازال النصراويين يدفعون الثمن حتى اليوم !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2017 الساعة : 2:46 ص
102