فيصل بن تركي: لو كنت أضع تشكيلة الفريق لأحضرت مدرب غير مكلف

رفض رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي التقارير التي تؤكد بأنه من يختار تشكيلة النصر في المباريات الرسمية.

وقال رئيس النصر لبرنامج أكشن يا دوري:” قرار إقالة قوميز كان بعد عودتي لمنزلي بعد مباراة الفيحاء ، لم نكن نريد اتخاذ قرار إقالة المدرب واضطررنا لذلك.. كانت لدينا الثقة فيه لكن فقدان النقاط لا يليق بالنصر”.

وتابع:” لو كنت أضع تشكيلة الفريق لأحضرت مدرب غير مكلف ماديا..وقوميز استلم بعض مستحقاته وسنكملها خلال الشهر القادم ، مستويات لاعبي النصر الغير سعوديين مطمئنة حتى الان.. ومباراة الفيحاء كانت كارثة تحكيمية وتعودنا عليها”.

وأكمل:” لم تصل كل المبالغ من أعضاء الشرف بعد اجتماع الموسم الماضي واستلمنا اكثر من نصف المبالغ المتفق عليها ، اغلب المبالغ بداية الموسم كانت من حسابي الخاص.. تم تحويل الملف الاسيوي للتنفيذي لأننا دفعنا 80 مليون”.

وأضاف:” رئيس هيئة الرياضة تركي ال الشيخ والاتحاد السعودي يقدمون عمل كبير لدعم المنتخب لنظهر كما تعودنا ، سامي الجابر لاعب كبير ولكنه لم ينجح كمدرب ، لن نفاوضه وهو خارج حساباتنا بشكل نهائي”.

وختم:” الإدارة مع 2 من الشرفيين تكفلنا بـ 80 مليون للتسجيل في الصيف ، نتمنى دعم أعضاء الشرف خلال أسبوعين لنشارك في أسيا ، قدمنا كل المتطلبات في قضية اللاعب عوض خميس لمركز التحكيم وننتظر نهايتها”.

105