بالصور: الفتح يهزم النجوم ودياً .. والقنصل الأمريكي “جوي” يجتمع باللاعبين

الفتح1

وسط حضور و متابعة القنصل الأمريكي بالظهران السيد جوي هود و عضو شرف نادي الفتح و أحد كبار الداعمين الشيخ عبدالعزيز بن سليمان العفالق و نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان العفالق  و رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق و عدداً من أعضاء مجلس الإدارة خاض الفريق الأول الكروي الأول عصر اليوم مواجهة ودية على ملعب النادي الرئيسي أمام فريق النجوم و انتهت بفوز الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين .  و افتتح الفريق الفتحاوي التسجيل عن طريق لاعب خط الدفاع أسامه عاشور في الشوط الاول من المباراة في جاءت باقي الأهداف في الشوط الثاني عن طريق مبارك الخضري هدفين وحسين المقهوي هدف فيما سجل لفريق النجوم عبدالعزيز العليان هدفين  ،وعمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال باللعب في هذه الفريق الرديف فيما زج الجبال في الشوط الثاني ببعض عناصر الفريق الأساسي .
من جهة أخرى  اجتمع السيد جوي هود بلاعبي الفريق الفتحاوي عقب نهاية المواجهة الودية و أشاد بالمستويات المميزة التي قدمت طوال الجولات الماضية ، و لم يخفي السيد جوي مدى إعجابه بهم متمنين لهم أن يحالفهم التوفيق . من جانبه تحدث الشيخ عبدالعزيز بن سليمان العفالق للاعبي الفريق مشيداً بالمركز الذي تبوءه الفريق في دوري زين السعودي للمحترفين متمنين أن يحالفهم التوفيق في إكمال مسيرتهم الرياضية .
من جهة أخرى عقدت إدارة نادي الفتح مساء يوم أمس في قاعة المؤتمرات الصحفية محاضرة للاعبي الفريق الكروي الأول قدمها الأمين العام باللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بدر السعيد و مسؤول الشؤون الفنية باللجنة عبدالعزيز المسعد حيث قدما محاضرة بعنوان المنشطات المحظورة رياضية حيث احتوت المحاضر على تطبيق نظري و علمي تحدث خلالها عن حقائق ومفاهيم و ستحتوي على تعريف المنشطات و نبذة تاريخية عنها و استعراض لانتهاكات قوانين مكافحة المنشطات و قائمة المواد والطرق المحظورة رياضياً 2013م و الاستثناء للاستخدام العلاجي TUE و واجبات وحقوق الرياضيين و بدائل المنشطات . فيما ستشمل المحاضرة العملية على طرق الكشف عن المنشطات و التدريب العملي على عملية جمع العينات . و شهدت المحاضرة حضور كافة لاعبي الفريق الأول و الجهازين الفني و الإداري و كذلك الجهاز الطبي  و رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالعزيز العفالق و نائبه المهندس سعد العفالق و عضو مجلس الإدارة نائب المشرف العام على كرة القدم إبراهيم الشهيل و الأمين العام أحمد العيسى و مدير عام الكرة محمد السليم و مدير الاحتراف خالد السعود  . و عقب نهاية المحاضرة أقمت إدارة النادي . من جانبه قدمت إدارة نادي الفتح شكرها و تقديرها للمحاضرين على المجهود الكبير الذي بذلها في نشر التوعية على أفة المنشطات.

الفتح3

الفتح2

الفتح4

الفتح5

التعليقات

5 تعليقات
  1. صريح
    1

    القنصل الامريكي جاي عشان التون :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:56 م
  2. المهندس
    2

    وش قصة ذا الأمريكي

    ثاني أو ثالث مرة يجي لتدريبات الفتح

    الله يكفينا شره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 12:37 ص
  3. عجيب امركم
    3

    يستاهل الفتح كل خير وفالك الدوري يارب ..

    بس عندي استفسار ,, القنصل الامريكي وش دوره في الاداره ,, عضو شرف ولا ايش بضبط ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 12:54 ص
  4. خالد الاسعدي
    4

    ماذا يريد هذا ال جون ؟
    نادي الفتح نادي رياضي و هذا شخص سياسي و فوق هذا أمريكي، نحن لا نكن للساسة الأمريكية التقدير الذي يجعلنا نرتاح لزيارة متصدر الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 9:38 ص
  5. مواطن
    5

    ليكونوا …………. اللبيب بالإشارة يفهم

    انتبهوا
    قنصل اميركي اول مرة في الدوري السعودي يحضر قنصل اميركي ليه هيا اميركا بدأت تهتم بالكورة لا وفين في السعودية
    خاطب العقل بما يعقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 11:09 ص
102