روجيرو : لست غريباً على النصر وبالحماس ورغبة اللاعبين سنحسم لقاء الشباب

شدد مدرب النصر روجيرو لورنزو على جاهزية فريقه لمباراة الشباب وقال انا لست غريباً على النصر بل انا احد المدربين العاملين بالنادي كمدرب للفريق الأولمبي ومتابع باستمرار للفريق الأول ولدي رؤية كاملة عنه وهذا بالطبع سيساعدني على تحقيق ما نرغب في القيام به في هذه المباراة .
وأضاف لمست من اللاعبين الحماس والرغبة على عدم التفريط بالمزيد من النقاط وهذا الشعور اعطاني دافعاً للتفاؤل بأننا سنقدم في هذه المباراة مستوى ونتيجة ترضي كل محب لهذا الكيان .
وقال لقد شاهدت للشباب في عدة مباريات من بينها مباراته الأخيرة امام الاتفاق وهو فريق جيد لديه نقاط قوة ولدية نقاط يمكن استغلالها لتحقيق الفوز المهم لدينا أن نكون جاهزين ومركزين طوال دقائق المباراة ونعمل بكل جد على استثمار الفرص لتحقيق الفوز .
وبين أن لكل مدرب طريقته الفنية وقال بالطبع اسلوبي سيختلف عن اسلوب المدرب السابق ريكاردو غوميز وأضاف انا سعيد بثقة إدارة النادي بي واتمنى أن اوفق في مهمتي .
ورفض الحديث عن استمراريته مع الفريق الأول وقال هذا قرار خاص بإدارة النادي وكل مدرب طموح يتمنى أن يدرب النصر كونه فريق كبير . وقال انا مدرب للفريق الأولمبي جئت للفريق الأول لتحسين الأمور الفنية للفريق ومعالجة أي قصور فني حدث في المباريات الماضية واتمنى ان انجح في مهمتي كما اتمنى التوفيق للفريق .

هذا ويملك المدرب روجيرو سجلاً تدريبياً جيداً بدأ مسيرته التدريبية مع فريق فلامنجو البرازيلي تحت 20 سنة، وما لبث حتى تم تعيينه مدرباً لمنتخب البرازيل لخوض كأس العالم للشباب في مصر سنة 2009م وأحرز فيها المركز الثاني بعدما خسر المباراة النهائية بضربات الترجيح أمام غانا.
– تم اختياره لقيادة الفريق الأول لنادي فلامنجو البرازيلي في 2010م لينتقل بداية هذا 2011م لنادي باهيا البرازيلي، حتى انتهى به المطاف بتوقيع عقد مع الاتحاد العربي السعودي كمدير فني مشرف على إعداد منتخبنا للشباب، وقد تمت الاستعانة به في مهمة إعداد المنتخب الأول لخوض مرحلة مباراتي ذهاب وإياب هونغ كونغ في تصفيات كأس العالم عام 2012م وبعد ذلك مدرب للمنتخب السعودي الرديف حقق معه المركز الثاني في بطولة الأولمبياد الخليجي في البحرين وتم تكليفه بتدريب المنتخب السعودي الأولمبي للتصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن .

***********************

من جانبه أكد لاعب النصر ليوناردو ان اللعب في الدوري السعودي يختلف عن غيره حيث تجد القوة في المنافسة والجماهيرية حاضره في كل مباراة وهذا يضعنا كلاعبين امام تحديات كبيرة للظهور بالمظهر المطلوب ولا زلنا في البداية ونتطلع لتقديم مستويات أفضل في قادم المنافسات .
وبين انه وجميع زملائه غير راضين عن ما قدموه من مستوى في الجولات الماضية وذلك لأن النصر يملك طاقات وامكانيات كبيره من اللاعبين سوى من هم تحت ثلاثة وعشرين سنة أو لاعبي الخبرة ولاعبي المنتخب والمحترفين الاجانب وقال علينا أن نضاعف من عملنا وأن نبذل قصارى جهدنا لنحقق ما نصبو اليه ونكون مع فرق القمة .
وعن عدم ظهوره بالصورة المعهودة عنه كما كان في كوريا قال عندما تنتقل من نادي لأخر تحتاج لمزيد من الوقت لخلق مزيداً من الانسجام والتفاهم واعتقد انني بدأت في ذلك والهدف الذي سجلته اعطاني دفعة معنوية وثقة كبيرة وكما ذكرت لابد لنا من العمل كمجموعة لنحقق ما نريد .
وعن مباراة الشباب قال انا لا يهمني الخصم بل يهمني النصر وحقيقة انا شاهدت جزء من مباراة الشباب الماضية نحن نحترم كل الفرق والمهم لدينا أن نكون انا وزملائي جاهزون تماماً للمباراة .

95