مدرب الاتفاق: بالتركيز سنعالج أخطاءنا أمام الفيصلي

 

رفض مدرب الاتفاق الصربي ميودراغ يسيتش التصريح بالأخطاء التي وقع فيها فريقه خلال المباراتين السابقتين اللتين خسرهما أمام القادسية والشباب في الجولتين الثالثة والرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، مكتفياً بالقول بأنه عمل على تصحيحها.

وقال يسيتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الاتفاق و الفيصلي في الجولة الخامسة: “نعم وقعنا في أخطاء في المباراتين السابقتين، وبطبيعة الحال لن أذكرها للإعلام، لكن المهم أننا عملنا على معالجتها لتفاديها في المباراة المقبلة “.

وأضاف:” طلبت من اللاعبين بعد معالجة الأخطاء التركيز فقط، فنحن لم نكن سيئين في المباراتين السابقتين ولكن لم يحالفنا الحظ”.

من جانبه أكد مدافع الفريق سعد خيري على صعوبة فريق الفيصلي، مشدداً بأن اللاعبين سيدخلون المباراة بهدف الفوز لإيقاف خسارة النقاط.

وقال: “سنعمل على تصحيح أخطائنا للعودة بالنقاط الثلاث، نحن نعرف بأن فريق الفيصلي صعب؛ خصوصاً وهو يلعب على أرضه، ولكن نحن عازمون على إيقاف هدر النقاط”.

من جهة ثانية يغادر الفريق صباح غدٍ الجمعة إلى المجمعة حيث سيقيم تدريبه الأخير في الملعب الرديف لمدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

وكان يسيتش قد وضع في تدريب اليوم الذي أداه اللاعبون على ملعب عبدالله الدبل آخر لمساته الفنية من خلال الحصص الفنية التي فرضها والتي ركز من خلالها على تنفيذ تعليماته بشكل فردي وجماعي.

100