هجر يواصل تدريباته ويلتقي الشروق ودياً

تدريب هجر

واصل فريق هجر تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعبه الرئيسي بمدينة الهفوف استعداداً للجولة القادمة من دوري زين السعودي للمحترفين والتي يلتقي فيها فريق الفيصلي على أرض الأخير مساء السبت القادم وقبل بداية التدريبات اجتمع المدير الفني للفريق المصري الكابتن طارق يحيى بالاعبين وسط الملعب ومن ثم بدأت التدريبات بتمارين الإحماء ومن ثم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات أدت تدريبات مهارية واختتم التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب .. ولم يؤدي الظهير الأيسر لفريق هجر الكابتن جعفر الخليفة تدريباته مع فريق هجر الأول والتحق بمعسكر الفريق الأولمبي لهجر الذي يخوض عصر الغد لقاءه الدوري في كأس الأمير فيصل للأندية الأولمبية والتي تجمع هجر بالنصر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء حيث سيحدد هذا اللقاء جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

الجدير بالذكر أن فريق هجر قد أستأنف تدريباته مساء أمس السبت بعد أداءه مباراته الدورية أمام الرائد والتي خسرها بهدفين لثلاثة على الملعب الرئيسي وكانت تمارين استرجاعية وأداها اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء الدوري أمام الرائد.

من جانب آخر يلتقي فريق هجر نظيره الشروق في لقاء ودي بعد صلاة المغرب من مساء الغد الأثنين حيث من المتوقع أن يقوم المدير الفني لفريق هجر بإشراك اللاعبين الذين لم يلعبوا اللقاء الأخير للإبقاء على جاهزيتهم اللياقية والفنية.

التعليقات

1 تعليق
  1. فريد الهجراوي
    1

    بالتوفيق لهجر في البقاء بدوري زين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 11:51 ص
101