الشباب يؤدي مرانه للنصر ونويل يواجه الاعلام

يعقد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الشباب ( مايك نويل) يوم غدٍ الخميس الساعة السادسة مساءً مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي، بمشاركة اللاعب (ماركوس بيزلي)، وذلك للحديث عن لقاء الفريق أمام النصر يوم الجمعة المقبل.
وعلى صعيد متصل وبمتابعة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله القريني، أجرى المدرب الفني للفريق الأول لكرة القدم (مايك نويل) مساء اليوم المران الرئيس للفريق على إستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك استعداداً للقاء ” النصر” يوم الجمعة المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.
واستهل المدرب حصته التدريبية قبل الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة (أخوان الفانو)، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق الجمل الفنية الخاصة باللقاء، ثم ألحقها بمناورة على كامل الملعب ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي الذي سيدخل به المباراة، فضلا عن اختياره لقائمة التشكيلة الأساسية، ليختتم المدرب تدريباته بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

فيما استدعى المنتخب الأولمبي الكروي ثنائي الشباب (عبد الله الخيبري، وحسن القيد)، وذلك للانضمام إلى معكسره المزمع اقامته في تركيا خلال الفترة من 2-10/10/2017م.

100