نشوة الأهلي المصري أمام طموح الحدود

الاهلي المصري

تنطلق المرحلة الخامسة من الدوري المصري الإثنين بلقاء سموحة مع الجونة، والزمالك مع المقاولين العرب، في حين يلعب الثلاثاء وادي دجلة مع مصر المقاصة، والأربعاء طلائع الجيش مع الداخلية واتحاد الشرطة، والاتحاد السكندري مع اتحاد الشرطة، والخميس تليفونات بني سويف مع انبي، وحرس الحدود مع الاهلي.

يدخل الاهلي اللقاء منتشيا بلقب كأس السبور الافريقي الذي توج به امس السبت بفوزه على ليوبارد الكونغولي 2-1 على ملعب برج العرب في الاسكندرية والذي عوض بعض الشسء خسارته في الجولة الماضية امام سموحة 0-1.

ويمتلك الاهلي تسع نقاط من 4 مباريات ويطارده في المركز الثاني انبي بسبع نقاط بينما يأتي الحرس ثالثا برصيد ست نقاط.

ويسعى الاهلي للوصول الى النقطة 12 ولو على حساب خصم عنيد دائما ما يقدم احسن عروضه امام الاهلي خاصة ان الفريق يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين بين الخبرة والشباب.

اما الزمالك فيدخل لقاء المقاولين رافعا راية تحقيق الفوز الخامس علي التوالي وتكرار انجاز 2003 عندما حقق الفريق الفوز في تسع لقاءات متتالية مع انطلاق الموسم لذلك ركز المدير الفني للفريق البرازيلي فييرا على تحفيز لاعبيه على الاستمرار في الفوز وتحقيق انجاز يحسب لهذا الجيل من اللاعبين خاصة انهم يمتلكون من المهارات والقدرة النفسية والذهنية علي تحقيق الفوز ببطولة الدوري الغائبة عن خزائن النادي منذ 2003.

واعرب حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لوكالة فرانس برس عن سعادته بقيامه بدور مؤثر مع الفريق خلال المباريات الأخيرة التي خاضها سواء في بطولة الدوري أو بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقال “أهتم حاليا بحجم تأثيري مع الفريق خلال المباريات التي أشارك فيها، وهذا أمر يسعدني للغاية أن لي دور مع الفريق والجهاز الفني يعتمد على وجودي في تنفيذه”.

وأكد أنه ليس حزين للجلوس على دكة البدلاء مع الفريق “لأنني أشارك وأقدم دورا مهما، والجهاز الفني يشيد بوجودي مع الفريق في الفترات التي أشارك فيها، ودائما المدير الفني فييرا يؤكد أنه يضعني على مقاعد البدلاء لأن جميع اللاعبين في الفرق المنافسة يعانون في الشوط الثاني وإستخدام اللياقة البدنية التي أمتلكها يكون مفيدا للفريق”.

تمنى إمام الحفاظ على هذا المستوى، وأن يحقق المزيد مع الزمالك والتواجد مع المنتخب الوطني خلال الفترة القادمة.

112