من رئيس الاتحاد ؟

جميلة حزمة القرارات الصادرة من الهيئة العامة للرياضة جميعها تصب في صالح كرة القدم السعودية اخص كرة القدم لأنها الوحيد الحاصلة على بالغ اهتمام معالي الرئيس الجديد رغم أنها ليست داخل صلاحياته وليست المنفردة تحت مسؤولياته لكن ربما للضوء دور .
أغلب القرارات الصادرة من صلاحيات اتحاد كرة القدم وبعضها لا تعتمد إلا بتصديق الجمعية العمومية من الرئيس المسؤول عن ما يخص كرة القدم نعلم ولكن ندرك بالأحداث أن الواقع لا يصدق المفروض والمفروض لكل مسؤول صلاحيات لا يتجاوزها حتى يلعب منتخبنا في كأس العالم لا الوصول إليه فقط .
انتهت أوراق قضية انتقال محمد العويس داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم بعدم استئناف الشباب القرار الصادر لماذا ترفع قضية رياضية بحتة إلى جهة غير رياضية مسألة ليست سهلة قد تضع سوريا واستراليا معاً في روسيا .
أتمني أن يسخر رئيس الهيئة العامة للرياضة جهوده فيما يقع اولاً تحت مسؤوليته وكشف التلاعب الذي اضاع واحد من أهم المنشآت الرياضية ملعب الامير عبدالله الفيصل .
الاساس لنجاح عمل الهيئة العامة للرياضية الخصخصة إعادة ملعب عبدالله الفيصل للواجهة لا مؤتمرات لقرارات من اختصاص جهة أخري وكفى بالكويت والسودان شواهد .

14