عبد الله شرف الدين: الاتحاد بحاجة لتدخل تركي آل الشيخ

وجه المفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين نداء عاجل إلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة من أجل التدخل لحل مشاكل نادي الاتحاد المالية التي لا تتوقف.

وتلقى الاتحاد خبر صادم الثلاثاء حيث غرم الفيفا النادي 20 مليون ريال تقدم للاعب الفريق الغاني الدولي السابق علي سولي مونتاري.

وكتب المفاوض الإتحادي من خلال حسابه عبر تويتر:” نداء  لرئيس الهيئة بوضع حل سريع لقضايا الاتحاد  لأن الأحكام لن تتوقف الى بأنهاء الديون وللأبد وضع النادي حرج جدا والحل بيدكم وفقكم الله”.

وحمّلت الجماهير، خلال تغريداتها بعنوان #مونتاري_يورط_الاتحاد، مجلسَ إدارة البلوي الأزمة برمتها، مطالبة بمعاقبة جميع أطراف الأزمة.

وينتظر أن تكلف ادارة الاتحاد عدة محامين للطعن على قرار اللجنة، علماً بأن “مونتاري” قد سبق له اللعب لـ”الاتحاد” موسم 2016 مقابل قرابة الستة ملايين يورو.

 

التعليقات

3 تعليقات
  1. زائر
    1

    شر البلية مايضحك انت تصرف الملايين من الداعم صالح بن لادن عقد كهربا وعقد عكايش ووو وانت عارف ان الاتحاد يغرق في الديون كان الاولى تسدد ديون النادي يا فالح ويش دخل هيئة الرياضه هذه حقوق لاعبين ومدربين ادفع و سدد تنحل المشاكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2017 الساعة : 12:06 ص
  2. المبتسم
    2

    معالي الاستاذ تركي آل الشيخ جدير بانتشال انديتنا من الفوضى التي تديرها بلا تخصص مالي وفني مما جعلها مثقلة بالديون ومنخفضة الأداء اقليمياً وقارياً وتفاؤلنا كبير بمعاليه لما رأيناه من قرارات رائعة وصائبة ستنتشل رياضتنا من دهاليز المسئول إلى ساحات النور والتطوّر والعدل
    وفقه الله وأعانه على تحقيق آمالنا وآمال قيادتنا الرشيدة في النهوض برياضتنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2017 الساعة : 3:31 ص
  3. الشيخ سلنقح بن درية
    3

    كل هذي الديون في الفترة الي بعد اعلان الديون الاول
    الحل هو منع الاتحاد من تعاقدات حتى يتم تصفية جميع الديون كافة
    السنة الجاية راح تطلع ديون العكاشي وكهربا والاجانب الموجودين الان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2017 الساعة : 10:51 ص
100