الروضة الثانية بالهفوف تحتفي باليوم الوطني للمملكة

احتفلت الروضة الثانية بحي العسيلة بمدينة الهفوف التابعة لمحافظة الاحساء باليوم الوطني (( 87 )) للمملكة العربية السعودية وقد شارك في الحفل بجانب اطفال الروضة المعلمات اللاتي بعثن الروح والفرح

 

وقد تفاعل الجميع مع فقرات الحفل التي اعدت لهذه المناسبة من قبل المديرة الاستاذة – هدى العويسي وقالت بان هذا الحفل يهدف الى تعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن لدى جميع كافة افراد الشعب ولتجسيد مشاعر الحب والولاء لولي الامر .

 

واضافت عن دور المؤسس الملك عبدالعزيز وابنائه في لم شمل وتوحيد الوطن والاعتزاز بالدين وتعزيز قيم الانتماء للوطن وتقدير نعمة الامن والامان والحمة الوطنية .

 

بعد ذلك تم عمل مسابقات خفيفة للاطفال تنمي لديهم حب الوطن والقيادة الرشيدة وسط اجواء رائعة وجميلة بين الاطفال الذين عبروا عن ولائهم لقيادتهم الرشيدة وحبهم لوطنهم والفخر به حيث امتلات الروضة وازدانت بالبالونات الخضراء والبيضاء للاحتفال بالذكرى الغالية على الجميع .

 

الاطفال لبسوا الاخضر والابيض وارتفعت الاعلام والصور وعبارات حب الوطن باياديهم الصغيرة ملوحين بها فرحا وابتهاجا مرددين الاناشيد الوطنية ولم تقتصر الفرحة على الاطفال وانما جميع منسوبات الروضة شاركن اطفالهن الفرحة بهذه المناسبة .

ثم عرض بروجكتر للاستاذة – زينب المطاوعة

وفي ختام الحفل قامت مديرة الروضة ((ام محمد)) بتقديم الشكر والعرفان لكافة معلمات الروضة على ما قمن به من جهود كبيرة خلال تلك الايام لظهور الحفل بمظهر مشرف للغاية .

وبعدها تم توزيع الكعك والحلويات والمرطبات على جميع الاطفال .

110