الهريفي: الهلال و النصر ملح الكرة السعودية و أتمنى التعاقد مع هؤلاء

فهد الهريفي

عبر اللاعب النصراوي السابق فهد الهريفي عن سعادته البالغة بمستوى فريقي الهلال و النصر في مباراة نهائي كأس ولي العهد و التي انتهت لصالح الهلال .

و أشار الهريفي في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المستوى التي ظهرت به المباراة مستوى متميز و يعيد أمجاد الكرة السعودية لما شهدته المباراة من إثارة و فن و تكتيك من الفريقين و روح عالية و حضور قوي من الجماهير , مؤكداً على أن التنافس بين الهلال و النصر هو ملح الكرة السعودية

و أشار إلى أن النصر قدم كل شيئ في كرة القدم ولكن لا يمكن التغلب على قضاء الله و قدره فإرادة الله فوق كل شيئ أولاً و أخيراً .

و أضاف أنه لو مكان إدارة النصر لتعاقد مع لاعبين معروفين في دوري زين و مستوياتهم متميزة بدلاً من المغامرات مع لا عبين مجهولين و قال : لو كنت مسؤول في نادي النصر تعاقدت الموسم القادم مع ما أعرفه وشاهدته من لاعبين مثلاً. 1- دوريس .. 2- حسين المقهوي ..3- ديبا ..4- يحيي الشهري .

التعليقات

42 تعليق
  1. سيف ألمع العالمي
    1

    يحي الشهري + حسين مقهوي << ممتازين ودي يجون النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 5:35 م
  2. نصراوي تميم
    2

    مبدع يابو سطام
    تفكير سليم وعقليه متميزه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 6:00 م
  3. ابوغلا
    3

    كملها وقل التون وتيجالي وهوساوي

    الا وش رايك تحط فريق كامل يجيبونه لعل وعسى تفرحون ببطوله :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 6:05 م
  4. هشام عبدالله
    4

    انا ضد ماقاله الهريفي مع التحيه له
    لان النصر في المواسم السابقه تعاقد مع لاعبين بارزين مثل القحطاني عبدالرحمن وعبده عطيف وعيد والغامدي وغيرهم ، لكن الغالب لم يقدم مستوياتهم المعروفة
    ارى ان النصر بالعكس حاليآ يقدم افضل مستوياته اما تحقيق بطولة فهي بعلم الغيب ولكن الاهم مستوى النصر الان يشرف وصل لنهائي ولي العهد ورابع الدوري وربما يتقدم للثالث او الثاني وليست صعبه عليه وامامه تحقيقات كبيرة في كأس الملك والعربية .. والاجانب ارى انهم ممتازين الى الان
    ربما له وجهة نظر ولكن انا في كلامه الحالي ارى العكس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 6:12 م
  5. الطيبين
    5

    لو النصر فايز كان راح نسمع غير هل كلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 6:13 م
  6. نصروي منتهي الصلاحيه
    6

    يا ناس ارحمو دا المخلوق يبي حفل اعتزال ولا احد عطا وجه يبي منصب وبرضو محد عطا وجه والحين مقطع نفسو في القنوات صدق من قال لقمة العيش صعبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 6:18 م
  7. عبدالعزيز العباد
    7

    ابو سطام , كلام رزين وتحليل راقي , ارجو الاستمرار على هذا النهج , واعلم يقينا ان قلبك ابيض , ولكن في هذا الزمن
    ماينفع مع بعض المتعصبين والذين هم قله ان شاء الله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 6:23 م
  8. نصراوي عنيزة
    8

    النصر راجع بقوه بأذن الله يالموسيقار

    ونحن جمهور الشمس مع الفريق قلباً وقالباً

    وكل جمهور الشمس يصفق للنصر رغم الخساره من بلنتي وبلنتيات ولم نخسر من أهداف متعوب عليها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 6:27 م
  9. عجيب امركم
    9

    يااا هريفي انت نجم فقط على المستطيل الاخضر فقط لا غير ..

    والمثل يقول مد رجليك على قد لحاافك ,, وبعدين ما اعتقد انتديتهم ببتنازل بسهوله اله بأرقام فلكيه ..

    نبي فقط ماجد عبدالله ولا غير ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 6:28 م
  10. mwa3d
    10

    الهريفي………مع انه معتزل لكن له كلمة في الرياضة و الاعلام :cry: :cry: :cry: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 6:31 م
  11. الـهـلال [ 7 ] AC Milan
    11

    اكيد يالهريفي … ولا تخيل الدوري بدون الهلال ( الزعيم ) والنصر ( العالمي )
    كان ما احد تابع الدوري السعودي
    يعني تخيل الديربي في المملكه يكون الاهلي والاتحاد
    كان يسحبون على ابو الدوري
    وراح تنقل المباراة على قناة ” فتافيت ”
    لأن المباراة راح تكون بين ال?? والشورما .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 6:32 م
  12. عبدالله العالمي
    12

    الاخ 6 المنتهي الهريفي حاسم كاس اسيا للمنتخب88 وهداف اسيا92 ولكن مستواك قناص اليمن وسنتورة 9 انت واشكالك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 7:07 م
  13. عبدالله العالمي
    13

    تعليق 11 ليت كل جماهير الاندية مثلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 7:15 م
  14. بحر النصر
    14

    الي اهم من ذا كل النصر محتاج لاعب مبدع في استغلال الضربات الثابته وقدمه قويق في مستوى إلتون او افضل . كثير فاولات لم يستفيد منها النصر وخصوصا النهائي ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 7:29 م
  15. راعي الحلال
    15

    تعليق رقم 11
    الاهلي الملكي والاتحاد العميد
    هم من علموك الكووووورة
    الملكي والعميد هم من جعلوك طاقية
    الملكي والعميد بطولاتهم ماهي بمساعدة الزيد والدخيل وابو زندة
    الملكي والعميد لعبوا كرة القدم وانت في صحراء البراري
    الملكي والعميد جعلوك تعشق كرة القدم يوم كنت تلعب الكباية
    الملكي والعميد ماكثروا من التونة وجاهم مرض الدلال
    الملكي والعميد ديربي الغربية وانت ديربي مع نفسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 7:39 م
  16. عبدالعزيز سالم
    16

    اقول ولا وش رايك نجيبلك ميسي قاعد تتشرط يالمتنبي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 8:23 م
  17. مسمار
    17

    اتفق مع الكبتن فهد فى اكثر كلامه وخاصه ان الهلال والنصر ملح الكره السعوديه ولاكن اختلف فى تمام فى التعاقادات او الاسماء المطروحه النصر قدم كل شي وتعاقدمع لاعبين جيدين الدورعلى تصعيداسماءشابه من الاولنبي والشباب ولابدمن جلب مهاجم اجنبي مميز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 8:37 م
  18. صقر الملكي
    18

    الهلال سكر والنصر ملح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 8:38 م
  19. ابوراكان6666
    19

    التعاقد مع لاعب او لاعبين مميزين . للمواسم القادمه شيء مطلوب على ان يكون اللاعب صغير بالسن
    .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 9:02 م
  20. مجدي الجمومي
    20

    عشاق النصر وجمهوره
    لا ينتظرون كأس من ناديهم
    انما يعشقون هذا الكيان
    كمعشوقة الرجل لحبيبته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 9:08 م
  21. منصور الزعيم
    21

    اهم شيء انك عرفت من هو اللي ياكلها و يهرب مثل الثعلب :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 9:15 م
  22. Green Blue
    22

    ياحليلك وانت ساكت…..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 9:25 م
  23. الأصفر الصغير
    23

    النصر مافيه إلا غالب والبقية مش حالك،واليد الواحدة لاتصفق،لذا النصر يعطيه الهلال ويأخذ نامي.  

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 9:40 م
  24. إحساس زعيم
    24

    والله مشكلة صارت كل يوم تصريح وكل يحليل وكل يوم طالع علينا صراحة أنا احس إنه يبي إداري في نادي النصر ويبي يلفت مسوؤلين نادي النصر إرحموه وحطوه إداري او أي شيء في النادي المهم نفتك منه كل يوم طالع لنا بشيء جديد أو أعملو له حفل إعتزال صار يبي كل المحترفين يلعبون لنادي ياخي فك نفسك وجيب منتخب اسبانيا يلعب لنصر لكن مراح تحققون بطولة لو ترجع تلعب أنت صارت قصة معاك طفشتنا ياشيخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 9:58 م
  25. سيف ألمع العالمي
    25

    تعليق 11 حرام عليك تهظم حق الاتحاد والاهلي ، اجل قناة فتافيت ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 10:15 م
  26. زعيمي ملكي عالمي من الملعب
    26

    مبسوطين النصراوية لانهم ماهزمو بالخمسه والاربعة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 10:45 م
  27. من صغر سني وانا اهلاوي
    27

    تعليق 11

    اقول خف علينا يابرشلونا وريال مدريد ههههههههههههه

    ديربي إعـلآمي فققط :wink:

    مع إحترامي للعالمي فققط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:01 م
  28. البااااز
    28

    ياهريفي هذاك اول ايام ماجد والجمعان وخميس والثنيان والنعمية والمصيبيح

    كانو ملح الكره السعودية اما الان فلا اعتقد بانهم ملح فهناك الاهلي والاتحاد والشباب

    افصل مستوى واثارة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:07 م
  29. حسام
    29

    صاحب التعليق 12 ماقلت الا الحقيقة بيض الله وجهك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:23 م
  30. حسام
    30

    بل ألتون بالوسط ورأس حربه هداف من طراز السهم الملتهب هو مايحتاجه الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:33 م
  31. حكم
    31

    الملاحظ ان عبدالله العنزي نجم في المباريات لكن مشكلته ان مستواه ضعيف جدا في ضربات الجزاء ولم يلاحظ تحسن مستواه في صد ضربات الجزاء فهل سبب ذلك مدرب الحراس ام ماذا ؟ يفترض تدريبه جيدا على ذلك حتى يتحسن مستواه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:40 م
  32. ابو حاتم
    32

    كل يوم بقنااه كل ساعه تعليق كل دقيقه تصريح كل ثاانيه وانا اشوفك يااخي ماتمل من الاعلاام

    مدري هو يحب الاعلام والا هو يحب الاعلام وانا اميل الى الاول :-P :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:48 م
  33. النماصي (حائل)
    33

    مع نفسك يالهريفي , قال النصر قدموا كل شيء بالمباراة !!! اقول احمدوا ربكم مااكلتوها بالاربعةوالخمسة ، لولا الله تم العنزي كان صارت علوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:58 م
  34. عالمي مطنوخ ..
    34

    يامجنن الهلامية …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 12:14 ص
  35. اهلاوي وقاهرهم
    35

    ههههه :mrgreen: :mrgreen: وشرايك بعد تاخذون الشلهوب والجاسم وكريري والتون وتيجالي :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 12:16 ص
  36. الهامور999
    36

    يامتخلف شوف كثر لعيبتكم من وين من الغربية اساس الرياضة بالمملكة
    والاتحاد هوة العميد وجمهورة عاشق والاهلي قلعة كؤؤس وجمهور
    حاضر مو زيكم ما عندكم اهازيج ولا تعرفونها غير الصياح لنكم ماتعرفوا
    غير الكشخةوالتمرق والمهايطة والاتحاد والاهلي يجيبون الكوس بالفن
    والقوة من غير مساعدت الذات والحكام واغرب شي حادثة ابو زندة
    الاعمي عرف وخلك من الكلام اللي انت مو قدة
    والعالمية صعبة قوية يافريق المساعدات الخارجية :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 12:29 ص
  37. إتحادي والراس عالي
    37

    تعليق 11
    لا تطري الإتحاد يامحلي
    الإتحاد في عز إنكساره مطير النوم من عينك
    وبإذن الله لنا لقاء في كأس الملك .. الفريدي يتوعد ونور بيرجع ع ظهر المحلي كالعاده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 12:35 ص
  38. mns-650
    38

    اخوي فهد
    تذكرت انتقاد الروقي لك وسبحان الاه شاءة الاقدار وربي يمهل ولا يهمل تم طرده من برنامج لاين سبورت وكذلك الصحيفه التي يكتب بها وهذا اتمنى ان يكون عضه وعبره لغيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 1:19 ص
  39. هلالي
    39

    اللي يشوف اللاعبين بالملعب والروح العاليه بينهم احضان وابتسامه واخلاق والله شي يثلج الصدر وخاصه اللي صار بالنهائي م يصدق ان اللي نشوفهم بالمواقع والمنتديات والاعلام هم جمهور هالناديين غرررريب امر هالجماهير اللاعبين علاقتهم عسل على عسل والجمهور والاعلام لا تعلييق !
    الله يصلح الحال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 1:59 ص
  40. ((( ❤ عآلمي دآعس آلمحليين ❤ )))
    40

    تعليق 12

    الله يهاديك ماخليت بهم جبهت .....هه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 4:49 ص
  41. record
    41

    تعلمنا من خالد بن عبدالله ان نقبل وجهة نظر الآخر ونحترمها ولكن كل اقدر اقولك انك ظلمت حظك يا هريفي فديربي الغربية اقدم واعرق وحضور جماهيري مميز .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 9:38 ص
  42. الصارم الهلالي
    42

    الهلال هو ملح الكره السعودية فقط لاتحاول تحتك مع الزعيم يالبربارة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 1:20 م
105