بالصور : مدرب النصر يركز على الجوانب التكتيكية وحراس المرمى يخضعون لتدريبات مكثفة

ركز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر روجيرو في تدريبات الفريق مساء اليوم على الجوانب التكتيكية بعد أن بدأ التدريب باجتماع مع اللاعبين تلاه تدريبات لياقية متنوعة طبق بعدها جملا فنية تعتمد على المراوغة من والتمريرات البينية من قبل المهاجمين ومحاولة افتكاك الكرة من المدافعين بعدها قسم الفريق لمجموعتين ولعب مناورة تكتيكية من شوطين طبق خلالها الفريق اساليب متنوعة على الجانبين الدفاعي والهجومي واستمرت المناورة أكثر من ساعة .
في حين خضع حراس المرمى ( وليد عبدالله وعبدالله العنزي وحسين شيعان ووليد العنزي ) لتدريبات مكثفة . وواصل حسام غالي برنامجه العلاجي بالعيادة الطبية .
وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق واللاعبين وذلك بحضور نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف العميد فهد المشيقح ونائب رئيس النادي الأستاذ فهد العجلان والأستاذ سلمان القريني أمين عام النادي والأستاذ منصور الشلهوب أمين الصندوق والأستاذ عبدالرحمن الدهام عضو مجلس الإدارة والكابتن صالح المطلق رئيس اللجنة الفنية ومدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار .

التعليقات

2 تعليقان
  1. سعود
    1

    جمهور العالمي .. أتركو أبن تركي مع فريقه .. لا أحد يروح للملعب ويشجعهم .. أصلا ابن تركي لا يهمه جمهور العالمي .. وبالتالي لا تتعب أعصابك وتشجعهم .. ما فعله أبن تركي مع كارينيو دليل واضح أن ابن تركي لا يهمه النصر وجمهوره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2017 الساعة : 11:02 م
  2. الشيخ سلنقح بن درية
    2

    عبدالله العنزي ينط على الكورة ؟
    مستحيل اتوقع فوتشوب الصورة
    معروف المزهرية ماينط بس يتفرج على الكور تدخل المرمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2017 الساعة : 12:04 م
102