الجولة القادمة تحسم الموقف

إبراهيم المهنا يستعيد صدارته لبطولة الكويت للراليات

IMG-20130223-WA0022

استعاد بطل الراليات إبراهيم المهنا صدارة بطولة الكويت  للراليات 2013 – 2012م مجدداً ,بعدما تمكن من تحقيق المركز الأول في الجولة الرابعة من ذات البطولة ,واستطاع المهنا برفقة ملّاحه طارق الرماح من تصدر السباق على متن سيارتهما نيسان باترول فئة Group S ,التي تأتي مشاركتهما بدعم نادي ضباط قوى الأمن والشركة الوطنية لصناعة البطاريات .

ونجح المهنا من اجتياز منافسه القطري محمد الحرقان بصعوبة بالغة بسبب فارق المحركات ,خاصة أن البطولة تضم سيارات الدفع الرباعي بفئاتها المختلفة ,وشهد الرالي تنوع في التضاريس والمسارات التي اتضحت وعورتها بتكرار المراحل , وشهدت أحداث المرحلة الأخيرة من الرالي منافسة قوية من الجميع وحرص أغلب السائقين على تحسين مراكزهم ,إلا أن تحكم المهنا بمقوده في المراحل الأولى قاده لتجاوز المرحلة متصدراً للترتيب .

وأكد المهنا عن سعادته حيال ما تحقق في هذه الجولة من استعادة صدارته وتجاوزه لسلسلة الأعطال التي واجهته في الجولات الأولى, وقال : ” الحمد لله تمكنت من استعادة صدارتي من جديد بعد فقدانها في الجولة السابقة , لم يتبقى أمامنا الكثير لنحقق لقب البطولة الأصعب بمراحلها ” .

وأضاف : ” هذه الجولة شهدت منافسات عدة , لكننا بفضل الله تمكنا من تجاوز الأعطال الفنيّة التي تعرضنا لها الجولة الماضية بنجاح ,الأمر الذي تسبب في استعادة صدارتنا في هذه الجولة , ومن خلال الجولة المقبلة سنحسم أمر البطولة بحول الله ” .

وقدّم المهنا في ختام تصريحه شكره لنادي ضباط قوى الأمن على الدعم المقدم خلال المشاركة ,وللاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية على تسهيل الإجراءات للمشاركة في هذا الحدث ,بالإضافة للشركة الوطنية لصناعة البطاريات, الجدير ذكره بأن الجولة الماضية ستقام في الـ20 من مارس المقبل بالتزامن مع الجولة الثانية لبطولة الشرق الأوسط للراليات .

108