عزت يوقع مع باوزا عقد الإشراف على المنتخب السعودي الاول

وقع سعادة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت مع المدرب الأرجنتيني السيد باوزا عقد إشرافه على الأخضر السعودي في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا مطلع فبراير القادم.

وجرى توقيع العقد في قاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بحضور أمين عام الاتحاد السعودي عبدالإله مؤمنة ومدير المنتخب الأول الكابتن ماجد عبدالله وجمع من رجال الصحافة والإعلام.

وبعد مراسم توقيع العقد استلم السيد باوزا قميص الأقصر السعودي موشحاً بإسمه وبالرقم (1) ثم ألقى سعادة رئيس الاتحاد كلمة بدأها برفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين بمناسبة ذكر اليوم الوطني المجيد الذي يصادف السبت القادم حيث توحدت فيها البلاد على يد المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

وأكد سعادة رئيس الاتحاد أن الإعداد من بعد صافرة لقاء اليابان للظهور بالمظهر المشرف في المونديال حيث تم تعيين الكابتن ماجد عبدالله لخبرته الكبيرة وقدرته على التأثير على اللاعبين في هذا المونديال ثم اختيار السيد باوزا مدرباً للأخضر بعد انتهاء عقد السيد مارفيك حيث لم يتوصل لاتفاقية لتجديد العقد برفضه الإقامة في السعودية خلال فترة الإعداد، مؤكداً أن عقد باوزا مستمر حتى نهاية كأس آسيا القادمة بالامارات مطلع فبراير 2019.

وبين عزت أن الأخضر سيستغل كل أيام الفيفا بشكل تدريجي حيث سيلعب مباراتين في يومي الفيفا في شهر أكتوبر حيث سيلعب 7 أكتوبر مع جامايكا صاحب المركز (61) في التصنيف العالمي ثم منتخب غانا يوم 10 اكتوبر صاحب المركز (52) في التصنيف، وسيعلن باقي برنامج الإعداد في الأسابيع القادمة.

ومن جانبه أبدى المدرب الأرجنتيني سعادته بقيادة الأخضر في المونديال مبيناً الحاجة لإعداد مكثف للظهور بشكل مشرف في المونديال مؤكداً أن الفرصة متاحة لكل اللاعبين لتمثيل الأخضر من خلال أداؤهم بالدوري السعودي للمحترفين حيث ذكر أنه سيتابع أكبر عدد من المباريات لاختيار الأفضل.

وفي ختام المؤتمر طالب عادل عزت الجهور السعودي ووسائل الإعلام للوقوف صفاً واحداً مع الأخضر وترك الشائعات مثمناً الوقفة الكاملة من الجميع قبل لقاء اليابان الحاسم.

93