حديث مدرب النصر ريكاردو غوميز واللاعب حسام غالي عن مباراة الفيحاء

شدد مدرب النصر ريكاردو غوميز على أهمية مباراة فريقه امام الفيحاء مساء غداً الجمعة وقال استعدادنا لكل المباريات واحد لأننا نعطي جميع من نقابل جل اهتمامنا حيث نركز في البداية على جاهزيتنا ومن ثم ندرس خصمنا ونتعرف على مواطن القوة والضعف لديه لنكون جاهزين تماماً للمباراة وأضاف نحن خرجنا بالتعادل في آخر مباراتين ولذلك لا مجال امامنا في هذه المباراة الا للفوز والانطلاق للأمام .

وأضاف قائلاً خلال الأيام الماضية عالجنا الملاحظات الفنية التي ظهرت في مباراة الأهلي واعدينا الفريق بصورة جيدة لهذه المباراة وانا كما ذكرت سابقاً لدي الثقة الكبيرة بقدرات وامكانيات لاعبي النصر .

وبين غوميز انه شاهد عدة مباريات للفيحاء وقال انه فريق منظم وطموح يضم عناصر جيدة ويسعى لأثبات وجوده بعد صعوده للممتاز ونحن مستعدون له .

وقال النصر يقدم مستويات جيده واغلب المباريات التي لعبها الفريق كانت السيطرة والاستحواذ اغلب دقائق المباراة للنصر وفقاً للإحصائيات لكننا كنا نفقد نقاطاً سهلة في المباريات بالتعادل ومن هنا فإننا سنعمل بكل ما نستطيع على إيقاف نزيف النقاط . ونسعى أيضا أن يظهر الفريق بأداء واحد في شوطي المباراة وأن لا يكون هناك أي تباين في الشوطين .

واختتم ريكاردو غوميز حديثه بتأكيده على أهمية دور جماهير النصر في اداء الفريق في المباريات وقال نحن نحتاجهم ونحتاج دعمهم ومواقفهم المعروفة عن جماهير النصر ونتمنى أن نسعدهم دائماً .

من جانبه أكد لاعب النصر الكابتن حسام غالي على ان هدفه وجميع زملائه في هذا الموسم هو تحقيق بطولة الدوري وقال النصر فريق كبير بقدراته وامكانياته وجماهيره وهو قادر على تحقيق ذلك وكل ما يحتاجه الفريق هو التوفيق من الله .

وأضاف كانت بدايتي مع الفريق في مباراة الأهلي والحقيقة اننا جميعاً لم نكن راضين عن ما قدمناه من عطاء ولا عن التعادل الذي خرجنا به من المباراة لأن طموحنا هو تحقيق اللقب وهذا لا يأتي الا بتحقيق النصر في كل مباراة وجمع النقاط وإن شاء الله نعوض ما فات في المباريات القادمة وخصوصاً وأن الدوري في بداياته .

وعن مباراة النصر امام الفيحاء قال غالي أنه لا توجد مباراة سهلة في الدوري وإنما نحن كفريق من الممكن أن نسهل أي مباراة أو أن نجعلها صعبة فاذا كنا مركزين وحاضرين في اللقاء فإننا نملك القدرة على السيطرة والاستحواذ على الكرة في الملعب ومن ثم فرض اسلوبنا على الفريق الخصم الذي نقابله ومن هنا نكون قد سهلنا المباراة على انفسنا والنصر فريق كبير له اسمه ومكانته ويملك من اللاعبين ما يؤهله ليفرض اسلوبه على أي فريق .

وأضاف النصر يعتبر من أفضل الفرق التي تمتلك عناصر مميزة سوء على المستوى المحلي أو على مستوى اللاعبين الأجانب ولا يزال لدى الفريق القدرة الكبيرة على تقديم مستويات أفضل بكثير مما قدمه في المباريات الماضية .

وقال في المباراة الماضية أمام الأهلي لم نقدم المستوى المطلوب في الشوط الأول رغم اننا كنا الأكثر استحواذاً على الكرة وفي الشوط الثاني كنا أكثر تنظيماً واستطعنا الوصول لمرمى الأهلي وسجلنا وإن شاء الله يكون رتم الفريق عالياً في المباريات القادمة من البداية للنهاية ..

11