بحضور رئيس المركز و الأهالي … بلدية صوير تودع العنزي و تستقبل السلامه

أقامت إدارة العلاقات العامة ببلدية صوير ؛ بالتعاون مع المجلس البلدي في بلدية صوير و على شرف رئيس مركز صوير المكلف الأستاذ تركي بن صاهود المطيري ، و بحضور عددٍ من الشيوخ و الوجهاء و الأعيان في صوير القرى التابعة ؛ حفل استقبال لرئيس بلدية صوير المهندس تركي بن عبدالعزيز السلامة بمناسبة تكليفه رئيسًا للبلدية ، إضافةً إلى توديع رئيسها السابق المهندس عوده بن خلف العنزي و الذ تم تكليفه مؤخرًا برئاسة بلدية العيساوية .
هذا و قد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة قدمه مدير العلاقات العامة و المتحدث الرسمي ببلدية صوير الأستاذ ثامر بن راكد الرويلي و استعرض فيه عدد من المنجزات التنموية و الحضارية لبلدية صوير أثناء ترأس المهندس العنزي للبلدية ، مثمنًا ما قدمه لمركز صوير إضافةً إلى تعامله الراقي ، و قيادته المثالية و المتميزة طيلة عمله.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا من إعداد إدارة العلاقات العامة عن أبرز أهم المنجزات و المشاريع التي تم إنجازها خلال هذه الفترة .
كما استمتع الحضور و استمعوا لعددٍ من القصائد الشعرية و الكلمات المعبرة للأهالي بهذه المناسبة .
بعد ذلك تم تقديم الدروع و الهدايا للمهندس العنزي امتنانًا و شكرًا على ما قدمه ، و للمهندس السلامة ترحيبًا و ابتهاجًا بتكليفه بهذا العمل داعين الله تعالى أن يوفقه للخير و يعينه في عمله و يسدد خطاه .
من جانبه عبر المهندس العنزي عن شكره العميق لأهالي صوير و لزملائه في بلدية صوير و المجلس البلدي على هذه الحفاوة الغير مستغربة ، مشيرًا بأن مشاعره قد اختلطت بحزنه على وداع صوير و فرحه بهذا الوفاء و التكريم ، سائلاً المولى عزّ و جلّ أن يوفق المهندس السلامه في عمله لخدمة صوير و أهلها .

106