طلاب هديب يحتفون بيوم الوطن السابع و الثمانين

قدم مجمع الخندق التعليمي بهديب ضمن مشاركته بالاحتفاء بيوم الوطن السابع و الثمانين عددًا من الفعاليات و البرامج ؛ من خلال إشراك الطلاب و المجتمع الخارجي بفرحة هذا اليوم العظيم .
و كان قائد المدرسة الأستاذ هاني بن نزال الرويلي قد ألقى كلمة صباحية للطلاب قدم فيها التهنئة لولاة الأمر حفظهم الله بمناسبة اليوم الوطني ، ذاكرًا فيها بأنها ذكرى تبعث فينا الفخر و الاعتزاز بهذا الكيان العظيم و حكامه ، و مستذكرًا سيرة و مسيرة الوطن منذ تأسيسه على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ، و مرورًا بأبنائه البررة يرحمهم الله ، وصولاً إلى العهد الزاهر ؛ عهد البذل و العطاء و البناء في ظل حكم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله و ولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله.
و ذكر الرويلي أن احتفالنا بهذا اليوم العظيم يعبر عن مشاعرنا الصادقة نحو الوطن ، كما أنه يعتبر نوعاً من تجديد الولاء والانتماء لترابه ، داعيًا الله أن يحفظ قادتنا و ولاة أمورنا و أن يجنب وطننا المحن و الفتن ، و أن ينصر جنودنا البواسل و يثبت أقدامهم و يسدد رميهم و يرد كيد الأعداء بنحورهم .
بعد ذلك قام مجموعة من الطلاب بتوزيع الورود و الأعلام و الهدايا التذكارية متوجة بعبارات الحب و الولاء لوطن العطاء ، و تحمل عبارات التهنئة بهذا اليوم في ميادين و شوارع هديب .
كما تم زيارة إلى مكتب التعليم بصوير و كان في استقبالهم مدير مكتب التعليم المكلف الأستاذ فايز بن أميلح الرويلي و الذي بدوره عبر عن شكره و تقديره لإدارة المجمع و الطلاب على هذه الفعاليات و الاحتفاء بالوطن ، و هو أمر غير مستغرب من أبنائه و عماد مستقبله الزاهر بعون الله ، و تحدث مدير المكتب عن هذه المناسبة الغالية و العزيزة مستشعرًا العديد من الخدمات الجليلة و الجلية لوطن الخير و العطاء ، و موضحًا لهم بأن هذه المناسبة تجعلنا نتذكر سيرة البناء و الكفاح على يد الملك المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن طيب الله ثراه.
و ختم مدير المكتب حديثه بالدعاء بأن يحفظ الله لهذا الوطن قيادته الحكيمة و الرشيدة و استقراره وأمنه ، و شموخه واعتزازه .
بعدها قدم قائد المدرسة مجموعة من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة لمدير المكتب و عددٍ من المشرفين و العاملين في المكتب ، ثم التقطت الصور التذكارية .

105