الكليب رئيس النجوم : موقعة هجر ديربي مبكر ولها طعم خاص

أكد رئيس النجوم عبدالرحمن الكليب أن لقاء فريقه أمام هجر له طابع خاص لاعتبارات عديدة تأتي في مقدمتها أن المباراة ديربي مبكر وجماهيري وفي الجولة الثانية من الدوري ، و يسعى الفريقين لتحقيق فوزهما الاول بالدوري ودائماً تكون لمثل تلك المباريات التقليدية حساسية لحرص كل فريق على كسب النتيجة والنقاط الثلاث ومن الطبيعي أنها ستكون مباراة تكتيكية وربما لن ترتقي للمستوى الفني المأمول ولكن يبقى الهاجس الأول للطرفين انتزاع الانتصار وزيادة الرصيد النقطي والمنافسة باكرا على المراكز المتقدمة في الدوري .

من جهته ابدى مدرب النجوم يوسف الغدير جاهزية فريقه لمواجهة هجر في ديربي الأحساء ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم .
وقال :” فريقي أكمل استعداداته وتجهيزاته بعد أسبوع شاق من العمل البدني والفني ، درسنا هجر جيدا ونعرف مكامن القوة والضعف في خطوطه وسنعمل على استقلالها بالشكل الأمثل .
وأضاف :” الظروف متشابهة بين الفريقين ومن هنا تأتي صعوبة اللقاء فالكل سيبحث عن انتصاره الأول في الدوري بعد تعادلنا الإيجابي أمام الشعلة وهجر أمام الكوكب لذلك سنعمل بكل رغبة على المضي قدما نحو الأمام بتحقيق الانتصار من خلال وقفة جماهيرنا الوفية التي عودتنا على المساندة والدعم والمؤازرة في كل المواقف .

من جانبه وصف مدافع النجوم صادق الأحمد مواجهة فريقه أمام هجر بالصعبة نظرا لخبرة المنافس وتمرسه في مثل تلك المناسبات ، إضافة لما ما يمتلكه هجر من أسماء معروفة على مستوى الدوري ، من جانبنا سنعمل على حسم اللقاء لصالحنا وتحقيق العلامة الكاملة في المباراة للتقدم خطوة في جدول الترتيب .

103