منتخب الصالات ولاعبي الدوري ومعسكر مصر

قليلا من العدل وقليلا من المنطق وتكافؤ الفرص بين أندية دوري الصالات ولاعبي الدوري ومن يختارونهم من فرق الحواري …………
• بعد الإعلان عن تشكيلة منتخب الصالات السعودي للمنافسة الوحيدة بعد خمس شهور تقريبا وهي بطولة تصفيات غرب أسيا المؤهلة لنهائيات أسيا والتي أوقعت القرعة منتخبنا اخضر الصالات بجانب (( العراق والبحرين والأمارات )) في مجموعة في المتناول وبنسبة كبيرة سيتأهل منتخبنا السعودي لكن بشروط من أهمها :ــــ
1. اختيار مدرب عالمي خبير بكرة قدم الصالات قادر على اختيار لاعبين من الدوري السعودي للصالات وتنقيتهم بعنايه .
2. مساعد مدرب يعرف خفايا الدوري السعودي ويكون صاحب إنجازات في الدوري وليس مساعد هبط بفريقه وناديه شطب اللعبة ؟
3. منتخبنا لا يملك هذه الشروط نهائي بل ان المنتخب يعيش في فوضى اختيار وفوضى تنظيم واختيار لاعبين من الحواري ومن العشبي وبدون اندية .
4. لماذا تعمل وتنظم دوري للصالات و اللاعبين المنضمين للمنتخب من الحواري والفرق العشبية وتهميش لاعبي دوري الصالات السعودي؟
5. في ظل دوري صالات وخيارات اللاعبين المفتوحة والقائمة يجب تتدارك الوضع قبل الخروج مثل كل بطولة بنقطة واحدة ومركز أخير .
6. حينما تكلم الاتحاد السعودي عن تطوير كرة قدم الصالات وانها سيكون هناك لجنة مكونه لهذا العمل التطويري لكرة قدم الصالات شاهدت أسماء ليس لها أي علاقة بكرة قدم الصالات نهائيا ؟؟؟؟
7. يريدون تطوير شيء ليس لديهم أي خلفية أو خبره عنه في كرة قدم الصالات
8. بل البعض منهم أنديتهم لم تشارك في دوري الصالات ومن غير المعقول ((ان تسلم كرة قدم الصالات إلى من يحرقها)) ؟
9. اعتقد ان تطوير لعبة كرة قدم الصالات لن يتم بقرارات الانسحاب من بطولتين أسيوية خلال اشهر وليس هناك أي مبرر للانسحاب من هذه البطولتين ؟
10. واعتقد ان كرة الصالات السعودية لن تتطور بدورة مدربين لم يحضرها ألا مدربين (2) من الدوري الممتاز هناك خلل في كرة الصالات السعودية ؟
11. حقوق الأندية لم تسلم من الدوري الماضي بطل الدوري الاتفاق لم يحصل على مكافاة البطولة إلى حد الأن وبطل الموسم هذا لم يحصل على أي مبالغ إلى حد الأن ؟
12. كل علامات الاستفهام عن من يدافعون عن هذا العمل الغير احترافي والذي يسير بكرة قدم الصالات إلى الخلف مع كل اقتراح وقرار.
13. وهم يطالبون أنديتهم بكل مستحقاتهم و بفواتير يحضرونها للحصول عليها أما مستحقات أنديتهم فهي غير مهمه بنسبه لهم ؟
14. يختارون بمقاييس بعيده عن العقلية التدريبية فشل جديد حينما تختار لاعب على انه الأفضل في البطولة والتصفيات ثم تختار لاعب اخر ناديه شطب اللعبة أو تختار لاعب لم يمارس اللعبة في أي نادي للصالات ؟
15. حينما تترك كل لاعبي أندية الممتاز وتتجه للحواري ولاعبين غير مسجلين في أندية صالات رسالة جديده انتم لا تمارسون عملكم بطريقة صحيحه هناك (تخبط في العمل والاختيارات ).
16. مجرد معسكرات للسياحة فقط مدربكم فاشل لا علاقة له بتدريب كرة قدم الصالات هل يعقل ان يقبل مدرب بان يختار له الإداريين والحكام والجمهور لاعبي المنتخب ‬؟
17. معسكر الباحة اعلن له قائمة من الأسماء عن طريق حساب الاتحاد السعودي لي نكتشف ان خمسة (5 ) من الأسماء المعلنة غير متواجدة في المعسكر بسب ان ثلاثة منهم في معسكرات مع فرق أنديتهم العشبية .
18. معسكر الباحة استبعد منه ثلاثة لاعبين منهم اثنين استدعوا في منتصف المعسكر وهذا يدل على ان متابعتكم لمباريات الدوري غير دقيقه بل ان بعض الفرق لم تحضروا له أي مباراة ؟
19. معسكر منتخب مصر حكاية جديدة على التخبط خاصة عندما تطلب مباريات مع منتخب اغلب نجومه غير متواجدين لمشاركتهم في بطولة الشركات المقامة هناك ؟
20. الدوري المصري لم يبتدأ ولم يحدد له تاريخ للبداية حتى الأن ؟؟
21. أما الفرق المصرية التي سيلعبون معها فهي لم تمارس كرة قدم الصالات من نهاية الدوري العام الماضي تقريبا اكثر من ثلاثة شهور وجميع نجومهم يشاركون في دوري الشركات الذين يقام في هذه الأيام.

أخيرا مباريات معسكر مصر نتائجها مضمونه فوز أو تعادل للأسباب التي قلتها سابقا ؟
(( المدرب البلجيكي ليس مدرب كرة قدم صالات نهائيا لكن من احضره جعلنا نتأخر كثير في كرة قدم الصالات فهل يكون للهيئة العامة للرياضة وقفة مع حال كرة قدم الصالات ومنتخب الصالات ودوري الصالات ومعسكرات منتخب الصالات ))

16