متى يساند ريكاردو غوميز نفسه؟

مساندة مستمرة نالها المدرب البرازيلي الحالي للنصر ريكاردو غوميز عقب كل لقاء للفريق من قبل رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وذلك بسبب التقارير التي تربط المدرب بالرحيل منذ ظهور الفريق بأداء متواضع في البطولة العربية.

ريكاردو غوميز تكمن مشكلته في أنه مازال يبحث عن كسب ثقة جماهير النصر فالفريق لم يتمكن من تقديم المستوى المطلوب ولم يحقق الفوز في الاختبارات الكبرى تحت قيادة المدرب البرازيلي وهو ما دفع رئيس النادي ليعلن عن ثقته المستمرة التي لن يكون هناك داعي للقيام بها في حال تحقيق الفريق النتائج الإيجابية المرجوة.

وأعرب رئيس نادي النصر “فيصل بن تركي” عن ثقته الكاملة بقدرات مدرب الفريق البرازيلي ” ريكاردو غوميز”.

وتعادل الأهلي أمام النصر بهدف لهدف حيث تقدم صاحب الأرض عن طريق اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس بينما سجل البديل وليام جيبور هدف التعادل للنصر في الدقيقة 84.

وصرح الأمير فيصل بن تركي في تصريحات عقب المباراة: ” لم نكن جيدين في الشوط الأول أمام الأهلي وتلقينا هدف مبكرا بخطأ من الحارس وليد عبدالله، والأجواء بشكل عام في الفترة الأولى كانت سيئة للغاية بالنسبة لنا، ولكن في الثاني قدمنا كرة هجومية جيدة وحاولنا مرارا وتكرارا حتى حققنا هدف التعادل”.

أضاف: ” راضٍ تمام الرضا عن المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز، فهو يقوم بعمله بشكل جيد منذ قدومه، والدوري لايزال طويلا واللاعبين الأجانب سيتجانسون أكثر في المباريات المقبلة”.

أنهى الأمير فيصل بن تركي، بقوله: ” الفريق يسير على الطريق الصحيح، وأقول لجماهير النصر بشكل خاص اطمأنوا على فريقكم، والقادم سيكون أفضل بإذن الله”.

التعليقات

4 تعليقات
  1. ابو فيصل
    1

    مدرب فاشل لم نراء اي تطور بالفريق لاتجانس ولا كوره تنفتح النفس حتى لو افترضنا فاز ع الاهلي فريق غير مقنع صعب ان ينافس ع الدوري
    مادري المدرب وش يسوي بنادي ماشفنا شي لا بالبطوله العربيه مرورا بدوري !! الدوري بهذا المستوى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 سبتمبر, 2017 الساعة : 11:44 ص
  2. محمد العبدالله
    2

    ريكاردو غوميز سؤال لادارة النصر ليه متمسكين في لانه مدرب مطيع و ما بيده شيء عشانه تعبان ترا الدوري في البداية يعني فيه امكانيه للتغير أمس الفريدي كان احسن لاعب في الفريق الشوط الاول ومحترمنا الي جبنها من الجزير الاماراتي من اول ما جاى وهو لا مستوى ولا مجهود ولا اي شيء يذكر له في جميع المباريات الي لعبها وبعدين يا مدربنا المحترم كيف تلعب عوض مع غالي وعندك النجعي وعندك الجبرين امس ربك فكنا من هزيمة كبيره ولو لا ان الاهلي مستواه سيء كان النتيجة كبيره ( الله يكون في عونكم يا جمهور العالمي )

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 سبتمبر, 2017 الساعة : 12:28 م
  3. ميشو العالمي
    3

    مدرب فاشل وسوف يقال بعد كم جوله ومتعوده ديما مع هذا الرئيس الفاشل نفس اخطاءه يكررها كل سنه والجمهور الغلبان ما بين صابر ومطبل

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 سبتمبر, 2017 الساعة : 5:06 م
  4. الشماته ليست جزء من الفرح
    4

    المدرب مريض الله يعافيه ولا يبلانا

    لكن المريض الاكبر فيه عله لايرجى شفاؤها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2017 الساعة : 5:59 ص
107