ضمت راضي زايد : تغييرات إدارية في العدالة

 

وافق رئيس مجلس إدارة نادي العدالة المهندس عبدالعزيز المضحي على الاستقالة التي تقدم بها مدير كرة القدم بالنادي الأستاذ سعيد الخليفة وإداري الفريق الأستاذ أحمد الحافظ، وقدم لهما الشكر على ما بذلاه من جهود مع الفريق طيلة الفترة الماضية.

إلى ذلك، أصدر رئيس النادي قراراً بتكليف عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله العبدالله مشرفاً عاماً على كرة القدم بالنادي، وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق الأستاذ حسين السبيع مساعداً للمشرف، والأستاذ داوود العميشي مديراً للكرة، كذلك عضو مجلس الإدارة الأستاذ علي الصالح مشرفاً للفئات السنية.

وأكد المهندس المضحي أن الجهاز الإداري سبق أن تولى المهمة وجميع الطاقم يعتبر من خيرة القادة في الجانب الإداري، متمنياً لهم جميعاً التوفيق.

وباشر الطاقم الإداري مهامهم في النادي، واجتمع المشرف العام على كرة القدم العبدالله بلاعبي الفريق الأول بحضور بقية الطاقم الإداري والمدرب المصري عبدالله درويش، شكر اللاعبين على ما قدموه طيلة الفترة الماضية، مطالباً بمضاعفة الجهد، خاصة أن الطموح هو عودة الفريق لمصاف دوري أندية الدرجة الأولى السعودي للمحترفين

من جانب آخر، عززت إدارة النادي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعب خط الوسط راضي زايد، حيث وقع في كشوفات الفريق بمكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء، بناء على توصية من مدرب الفريق.

103