برئاسة النهدي .. اجتماعي القادسية يعقد اجتماعه الأول

برئاسة عضو مجلس الإدارة المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية بنادي القادسية محمد بن جمعان النهدي وعضوية كل من عبدالله الدحيم و بدر الرجيب و أحمد حصريم عقدت المسؤولية الاجتماعية اجتماعها الأول بعد تكليفها من قبل مجلس إدارة النادي .

حيث قدم المجتمعون في بداية الاجتماع شكرهم وتقديرهم لرئيس المسؤولية الاجتماعية السابق المهندس صلاح الشيخ على جهوده المبذولة إبان إدارته للقسم خلال الفترة السابقة وما تحقق من إنجازات و اهتمام، وقدم المجتمعون أيضاً شكرهم لمجلس إدارة النادي على الثقة التي تم منحها لهم وبإذن الله سيواصلون العمل الجاد لتقديم كل ما يرضى الطموحات القدساوية .

وتم خلال الاجتماع استعراض خطة العمل القادمة كما تم خلال الاجتماع إعتماد البرامج المصاحبة لليوم الوطني خلال الأسبوع القادم مع الجهات التنفيذية المساندة .

وذكر المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية محمد بن جمعان النهدي أنهم يسعون كل السعي من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية إلى وضع بصمة في المجتمع كماهو معهود منذ القدم على القادسية ورجالاته وواصل النهدي حديثه بأنهم يسعون أيضاً لعمل إحترافي مؤسساتي ممنهج لخدمة الوطن وشبابه سائلاً الله العلي القدير التوفيق والسداد .

103