ريكاردو غوميز: النصر مستعد لمباراته أمام الأهلي.. ولكرو: كثرة النجوم أمر إيجابي

شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ريكاردو غوميز على أهمية مباراة فريقه امام الأهلي وقال المباراة صعبة وقوية وهي تجمع فريقين كبيرين طموحهما المنافسة بقوة على البطولات وكل فريق حريص على عدم التفريط في أي نقطة ليواصل خطواته المتوازنة في المنافسة .
وأضاف لدي الثقة في أن فريقنا سيكون في هذه المرحلة اقوى مما كان عليه في المرحلة الماضية من المنافسة لعدة اسباب منها تكامل عناصر الفريق وحسن الاستفادة من فترة التوقف حيث لعبنا مباراتين وديتين وعملنا على تصحيح الاخطاء التي ظهرت في المباريات الماضية ولذا فأنا ارى أن المستقبل سيكون أفضل عطاء ونتائج .
وبارك غوميز للمملكة وشعبها تأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم وقال إن هذا التأهل سيكون له اثر معنوي كبير على لاعبي المنتخب العائدين للمشاركة مع الفريق وسيؤثر بشكل ايجابي عليهم لما فيه مصلحة الفريق .
وبين ريكاردو غزميز انه شاهد مباريات عدة للأهلي منها مباراته الأخيرة في البطولة الأسيوية ومباراتي الدوري وقال هو فريق قوي بلعب بإسلوب منظم وما حصل له في مباراته الاسيوية امر طبيعي قد يتعرض له أي فريق ولا يمكن أخذ هذه المباراة كمقياس فني له نحن نحترم كل الفرق ونعمل كجهاز فني باستمرار على رسم المنهجية الفنية المناسبة لكل مباراة ولدي الثقة الكبيرة والمطلقة في اللاعبين لتنفيذ المطلوب منهم لنحقق النقاط الثلاث .

من جانبه أكد مدافع النصر اللاعب سعد لكرو حرصه وزملائه على العودة للرياض بالنقاط الثلاث وقال الكل يعرف ان الاهلي فريق كبير يضم عناصر مميزة كما ان الجميع يعرفون أن النصر عالمي ومن هنا يتضح ان المباراة تجمع فريقين كبيرين مما يجعل المباراة منتظرة لدى الجماهير الرياضية وبالتأكيد الفوز لن يأتي بسهولة بل يحتاج منا لجهد وعطاء مضاعف ونتمنى من الله التوفيق .
وقال لقد استفدنا من فترة التوقف واستعدينا جيداً من خلال البرنامج الذي رسمه المدرب للفريق وانا وزملائي في جاهزية تامة وفي كل مباراة نتطلع للفوز .
وأضاف قائلاً أن رتم الفريق ارتفع عن ما كان عليه في المباراتين الاولى والثانية و لدينا طموح كبير في تحقيق نتائج ايجابيه في جميع المباريات من اجل ان يعود النصر لمنصات البطولات من جديد ولذا فإننا نفكر في مبارياتنا مباراة مباراة ونعطي كل مباراة جل تفكيرنا واهتمامنا من اجل أن نحقق ما نطمح اليه .
وبين إن كثرة النجوم في نادي النصر امراً ايجابي لكل لاعب ففي ذلك خلق للمنافسة فيما بيننا كلاعبين للعب كأساسيين بالفريق واعتقد ان من تتاح له الفرصة ويفرط فيها قد لا يجدها ثانية لأن الكل يعمل من اجل اثبات وجوده بالفريق .
واختتم سعد لكرو حديثه بالتأكيد على جاهزيته الطبية والبدنية وقال لقد تعافيت من الاصابة التي لحقت بي في البطولة العربية وشاركت في التدريبات والمباريات الودية وانا على اتم الاستعداد للمشاركة مع الفريق .

100