مشاركة مميزة للجولف السعودي في بطولة مينا تور دبي

حقق لاعبو المنتخب السعودي للجولف الأربعة الذي شاركوا في بطولة مينا تور دبي 2017 نتائج مميزة مع ختام المرحلة الأولى للبطولة التي شارك فيها أكثر من 120 لاعباً من مختلف دول العالم.
وأوضح مدرب المنتخب السعودي علي آل بالحارث أن لاعبيه قدموا أداءاً مميزاً خلال الـ3 أيام الماضية التي تمثل المرحلة الأولى من البطولة العالمية , مبيناً أن عثمان الملا نال لقب أفضل لاعب عربي بعد منافسة قوية مع أبرز اللاعبين العرب المشاركين , كما حقق المركز الـ 28 على المستوى العام.
وأشار إلى أن بقية لاعبي الأخضر سعود الشريف وعلي الصخي وعبدالرحمن المنصور كان حضورهم الفني جيداً خلال المنافسات وهو ما اعتبره أمراً إيجابياً خاصة وأن البطولة تعد مرحلة ضمن مراحل استعدادات أخضر الجولف للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة وأبرزها بطولة الـ”نمورا ” في ماليزيا والبطولة العربية وبطولة الملك حمد اللتان ستقامان في العاصمة البحرينية المنامة.
وأفاد بالحارث أن المنتخب سيواصل مشاركته العالمية من خلال خوض منافسات المرحلة الثانية من البطولة التي ستنطلق الاسبوع المقبل في دبي , على أن تقام المرحلة الثالثة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة من 24 حتى 27 / سبتمبر .

99