رئيس الأهلي : جميعنا نتحمل الخسارة الآسيوية والأعذار غير مقبولة

أبدى الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أسفه لخروج الفريق الكروي الأول بالنادي من دور الثمانية لدوري أبطال آسيا إثر خسارته من فريق بيرسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف لهدف أمس الثلاثاء.

وقال :” لسنا راضين عن المستوى أو النتيجة، الجميع يتحمّل المسؤولية من إدارة وجهاز فني وإداري ولاعبين، ولا عذر للخسارة ونشعر جميعاً بمرارة الخروج بهذا الشكل الغير مقبول اطلاقاً “.

وأنهى رئيس النادي الأهلي تصريحه قائلاً “علينا جميعاً التركيز في المواجهات الهامة المقبلة للفريق والتي ستبدأ بمواجهة النصر الأحد المقبل ضمن دوري جميل للمحترفين، وتصحيح الأخطاء وعلى الجميع تحمل المسئوليه كامله احتراماً للكيان الأهلاوي وجماهيره الوفيه”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. زائر
    1

    للاسف ان حظ الاهلي غير موفق في ظل ادارتك السؤال اين تشكيلة اهلي الرعب فتفا و منصور الحربي والمؤشر وعبدالفتاح
    اما قطع الغيار المطرود من قبل جروس و الجدد امثال المولد و العمري و الفتيل والاسمري انصاف لاعبين كل ماتشوف ركض يشوت الواحد مائة شوته وحده تصيب ويضيع الفريق خافو الله واحد زي فتفا ما يلعب جريمه

    Thumb up 2 Thumb down 2
    14 سبتمبر, 2017 الساعة : 12:43 ص
  2. الأهلي الملكي
    2

    هذه ابرة تخدير سئم منها محبو الملكي في المبارة الأولى سمعنا نفس الكلام ولم يتبعه عمل جاد من قبل الادارة ثم تتكرر نفس الأخطاء ؟!
    الاعتذار ان لم يكن بفعل عكس الخطأ فليس اعتذار وانما ضحك على الذقون

    Thumb up 2 Thumb down 1
    14 سبتمبر, 2017 الساعة : 7:58 ص
  3. زائر
    3

    عبارة “الجميع يتحمل المسئولية “هي أفضل وسيلة لتفادي تحمل المسؤولية من قبل من هو بالفعل يتحمل المسئولية علي هذه الهزيمة المذلة. نامل ان تعالج الأخطاء ضمن البيت الأهلاوي فاستمرارها سيكون كارثي علي الفريق هذا الموسم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2017 الساعة : 10:32 م
100