المريح يجتمع مع لاعبي منتخبنا الوطني للناشئين وبرناوي يعاود غدًا تدريباته

واصل منتخبنا الوطني لدرجة الناشئين تدريباته اليومية على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك استعدادًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 18 عامًا 2018م، التي تنطلق في الـ16 من سبتمبر الجاري وتستضيف مبارياتها الرياض.
وأدى اللاعبون مساء اليوم الثلاثاء حصة تدريبية مسائية تحت إشراف المدرب الوطني محمد العبدلي، حيث حرص المدرب على تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية للاعبين، بالإضافة لإجراء تدريبات لياقية منوعة.
إلى ذلك، يعاود لاعب منتخبنا محمد برناوي غدًا الأربعاء تدريباته مع زملائه اللاعبين، وذلك بعد الإصابة التي لحِقت به وتغيّب بسببها في مران الأمس واليوم، حيث تعرّض اللاعب لالتهاب بسيط في الركبة، خضع من خلالها للكشف الطبي مع طبيب المنتخب أحمد بن محفوظ.
كما عقد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نائب المشرف العام على منتخبات الفئات السنية مريح المريح، اجتماعًا مع اللاعبين خلال مران اليوم، نقل من خلاله تحيات وتقدير سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت، مؤكدًا ثقة مجلس الإدارة والجماهير الرياضية بالله أولًا ثم باللاعبين على تخطي التصفيات والتأهل إلى النهائيات الآسيوية.
وطالب المريح أبناءه اللاعبين بمضاعفة الجهد خلال الأيام المقبلة التي تسبق انطلاق التصفيات، حتى يتحقق هدف الجميع، مبينًا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم حريص على توفير جميع سبل الراحة للاعبين من أجل تقديم المستويات والنتائج المرضية.
الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سيجري غدًا حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف لإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز

99