مدرب الاهلي ريبروف : مهمتنا تصحيح أخطاء الذهاب و خطف بطاقة التأهل

أكد الأوكراني سيرجي ريبيروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على أهمية لقاء فريقه أمام ضيفه بيرسبوليس الإيراني مساء غدا الثلاثاء، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء والذي أكد من خلاله أن الأهلي سيدخل اللقاء بعد نتيجة التعادل الإيجابي في لقاء الذهاب، ولكن البطولة الآسيوية ذات طابع قوي والمنافسة خلالها شديدة وقوية ولا يمكن التنبأ بمايحدث في مثل هذه المباريات.

وأضاف ريبيروف بأنه لم يكن راضٍ عن ما حدث في مباراة الذهاب، خصوصاً بعد تقدم فريقه بهدفين وضياع عدد من الفرص السهلة أمام المرمى، وعدم قدرة الفريق الأهلاوي المحافظة على التقدم، ولكن الآن يطلب من الجميع كفريق عمل معالجة الأخطاء ومحاولة تفاديها في لقاء اليوم والظفر ببطاقة التأهل.

وأكمل المدرب الأوكراني، أن مهمته الآن هي تصحيح الأخطاء والوقوف على جاهزية الفريق الفنية والبدنية ومعالجة أي مشاكل فنية وتحدثت كثيراً مع اللاعبين حول اللقاء وأهميته.

وعن الاستبعاد المفاجيء للاعب عبد الفتاح عسيري، أوضحح بأن عبدالفتاح لاعب مميز، وله شأن في الفريق وسيحصل على الفرص للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة وغيابه لا يعني عكس ذلك تماماً .

واختتم ريبيروف حديثه بأن هناك إصرار كبير لدى الجميع لتحقيق الانتصار في اللقاء وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل وإسعاد جماهير الأهلي.

95