مدرب الهلال دياز : لدينا حلول تغطي الغيابات وتجلب التأهل

بارك الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال للشعب السعودي التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا، مستبعداً أن تؤثر أجواء الفرحة التي عمت الوسط الرياضي السعودي منذ الثلاثاء الماضي الخامس من سبمتبر بعد ضمان الوصول إلى مونديال روسيا، على مباراة الهلال أمام العين الإماراتي الحاسمة نحو نصف نهائي أبطال آسيا.

وقال دياز في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الأحد 10 سبتمبر قبل مباراة إياب ربع نهائي أبطال أسيا المنتظرة مساء غد الاثنين: “تسعدنا مشاركة عدد كبير من لاعبي الهلال في لقاءات المنتخب السعودي. ولاعبو الهلال يملكون العقلية الإحترافية التي تساعدهم في الدخول لمباراة مهمة في بطولة مختلفة تعني لفريقهم الشيء الكثير بعد أفراح الوطن العارمة”.

ودعا مدرب الهلال جماهير الفريق إلى التواجد والحضور الفعال في تمام الثامنة مساء الغد داخل ملعب الملك فهد الدولي حيث المباراة المرتقبة. وقال: “نملك الحلول الكثيرة لتحقيق الانتصار، وأحدهما وأبرزهما حضور الجمهور”.

وتوقع المدرب الذي بلغ الـ58 قبل الثلاثاء قبل الماضي 29 أغسطس، أن تأخذ مباراة الهلال والعين الإماراتي الطابع الهجومي، مؤكداً سعيهم للفوز دون سواه من أجل بطاقة التأهل.

وأضاف: “لدينا بعض الغيابات، لكننا مستعدين لخوض المباراة، وعملنا من أجلها خلال الفترة الماضية.

يشار إلى أن مباراة الذهاب في ملعب الشيخ هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية انتهت بالتعادل السلبي بلا أهداف.

108