فـرحـة وطــن

– تحقق الحلم فأصبح واقع ، تحققت الأمنيات والدعوات وتأهلنا للمونديال الحلم ، تحقق ماكنا نطمح إليه وسيرتفع علم المملكه عالياً في مونديال العالم روسيا 2018 ..

– هنيئاً لنا جميعاً هذا الإنجاز الذي غاب عنَا لسنوات ، هنيئاً لنا سنرى منتخبنا من جديد ينافس أقوى المنتخبات العالميه ، هنيئاً للجيل الجديد الذي لم يرى سابقاً منتخبنا يشارك في هذا المحفل العالمي ..

– شكراً لكل من تعب ومن لعب ومن ساند ومن شجع ومن وقف مع هذا المنتخب منذُ بداية التصفيات إلى آخر مباراة من لاعبين ومدرب وجهاز فني وإداري وكل من عمل بالمنتخب هذه الفتره ..

– الرئيس السابق للإتحاد السعودي أحمد عيد هو من بدأ أولى الخطوات على أكمل وجه بالتعاقد مع المدرب القدير مارفيك والبرنامج الجيد للمعسكرات والحرص على متابعة كل مايخص الأخضر .. حتى أتى الرئيس الجديد عادل عزت وأكمل كل شيء دون تغيير أو تعديل لعلمه أنه سيضُر المنتخب وإقتراب النهاية ، فتحقق المُراد ولله الحمد ..

– المدرب الهولندي مارفيك الذي ألجم المنتقدين بعمله ، يبتعد كثيراً عن متابعة دورينا ولكن عندما يأتي نكتشف أنه أقرب منا للدوري بإختياراته الدقيقه والواثقه .. صنع منتخب سعودي رائع واثق جميل تحقق معه مافتقدناه بالمشاركه في كأس العالم .. تشكيلة رائعه وثبات على الأسماء وتبديلات في محلها .. مارفيك يستحق أن يستمر معنا في المونديال وآسيا من بعدها ..

– أما اللاعبين إنتقدناهم كثيراً في السابق وقسونا عليهم .. ولكن الآن نشكرهم على ماقدموا جزيل الشكر ، منذُ بداية التصفيات إتضح حرصهم وقتالهم على حلم كل الشعب ” المونديال ” وحلم المشاركه فيه كلاعبين ، قاتلوا وقدموا أجمل مالديهم في مباريات كثيره حتى جنو ثمار قتالهم لإجل شعار الوطن وتأهلوا للمونديال وتسجيل أسمائهم في سجلات تاريخ كاس العالم ..

– جماهير جده قصه جميله وواجهه مشرفه للكره السعوديه .. وقفوا وشجعوا وهتفوا طوال التصفيات ، كانت لهم الكلمه الأقوى والطرب الجميل والأهازيج المؤثره والحضور الكثيف في كل المباريات .. أنتم تستحقون إستاد الجوهره لحبكم لكرة القدم ولوطنكم ..

– يحيى الشهري ونواف العابد لن ينسى التاريخ ماقدمتم لمنتخبكم في هذه التصفيات الصعبه .. أبدعتوا وأمتعتوا وأخلصتوا لشعار وطنكم وقدمتوا كل إمكانياتكم الرائعه لهذه الممنتخب الذي يستحق من الجميع التضحيات .. تستحقون أن تشاركوا في المونديال الكبير ، تستحقون أن تشرفوا وطنكم أفضل تشريف بالمحفل الأهم ..

– فهد المولد ، أسم لن ينساه الكثير ، مقاتل ومخلص لشعاروطنه ، عندما يدخل الملعب ترى التفاؤل والفوز في عينيه ، يكره الخساره ويعشق الإنتصار .. بهدفه أمام اليابان كان سبب رئيسي ” بفرحة وطن ” وصرخة عُشاق وبكاء جماهيرمُتعطشه ..

– حضور وتشريف الأمير محمد بن سلمان في الملعب وحرصه على الشباب والرياضيين هو دليل على الحرص الدائم من المسؤولين على جميع القطاعات وكل من يخدم الوطن في مجاله .. نحمد الله دائماً وأبداً فيما نحن فيه ..

– ختاماً : مبروك للوطن ولنا ، شكراً لجميع اللاعبين وأعضاء الفريق، هنيئاً لنا بمنتخبنا ، هنيئاً لنا بملعب الجوهره وجمهوره .. الوعد روسيا 2018

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو على الحربي
    1

    ليس احمد عيد فقط وايضا الامير عبد الله بن مساعد هو من استقطب المدرب اعلام ام زكىً لايذكرون فضل عبد الله بن مساعد وكفاية تعصب

    Thumb up 0 Thumb down 1
    10 سبتمبر, 2017 الساعة : 9:20 م
  2. سعد الراجح
    2

    أبدعت أبدعت أبدعت يالكاتب الممتع فعلاً تستحق أن الواحد يقرا مقالاتك دائما وفقك الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2017 الساعة : 12:21 ص
117