أهلاوي ينصح فالديفيا بعدم القدوم للدوري السعودي

أوصى مارسينهو دا سيلفا لاعب نادي أتليتيكو باراناينسي البرازيلي والمحترف السابق بالنادي الأهلي للاعب التشيلي الشهير فالديفيا بعدم القدوم للدوري السعودي, وذلك بعدما كشف النجم التشيلي عن سرّ رفضه العروض المقدمة من السعودية وخاصة من النادي الأهلي, وقال فالديفيا أنه استشار العديد من اللاعبين الذين سبق لهم الاحتراف بالسعودية, من بينهم البرازيلي مارسينهو الذي كشف عن وجود مشاكل من الناحية المالية, تتمثل في تأخير الرواتب لفترة طويلة بالاضافة لعدم الوفاء في بعض الامتيازات التي تمنح لهم.

وقال فالديفيا في حوار مطول نقلته ميديا نيوز البرازيلية “تلقيت عرضاً من نادي سعودي كان يلعب له البرازيلي مارسينهو, وقال لي أن الحياة هناك معقدة, حيث لا يمكن للنساء قيادة السيارة كما يوجد بعض التشدد هناك بشكل عام وهو يختلف تماماً عن الحياة في الإمارات التي لعبت فيها قبل عدة سنوات”.

واضاف قائلاً “كما أكد لي مارسينهو على وجدود مشاكل من الناحية المالية, حيث أنه كان قد تلقى وعود كثيرة بحصوله على سيارة ومنزل وغير ذلك من امتيازات ولم يتم تنفيذها, كما أن الرواتب تتأخر هناك لمدة تصل لأربعة أشهر”.

يشار إلى أن فالديفيا كان قد هدد بالرحيل عن نادي بالميراس البرازيلي بسبب حادثة اختطاف زوجته وابنائه, قبل أن يعدل عن ذلك ويواصل اللعب مع فريقه في الدوري البرازيلي.

106