وعد من السومة للأهلاوية قبل لقاء بيرسيبوليس

وعد المهاجم السوري عمر السومة جماهير النادي الأهلي بحسم لقاء بيرسيبوليس الأيراني من شوطها الاول.

وقال اللاعب في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري:”أسعى للالتحاق بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد مباراة ملحق الإياب وسأتواجد في مباراة الشباب، والآن نحن لعبنا جولتين فقط في دوري جميل للمحترفين وحصدنا أربعة نقاط ولا نستطيع الحكم على شيء، وأعد الجماهير الأهلاوية بأننا سننهي مباراة بيرسيبوليس من شوطها الأول وحسم التأهل للمربع الذهبي بالبطولة الآسيوية”.

وتابع:” أشكر الجماهير الأهلاوية التي استقبلتني بشكل رائع في المطار بعد عودتي من مشاركتي الدولية مع المنتخب السوري وكذلك كل من دعموني وساندوني مع منتخب بلادي، وسأبذل كل ما في وسعي لأسعد كل عاشق أهلاوي”.

أضاف: ” رغم الظروف والإمكانيات اعتبر تأهل المنتخب السوري إلى ملحق التصفيات المونديالية إنجاز، وهدفي بمرمى إيران توفيق من الله، وسنلاقي منتخب أستراليا القوي والكبير ولكننا منتخبنا قادر على تجاوز الملحق واللعب مع رابع الكونكاكاف”.

أشار: ” أبارك للمنتخب وللشعب السعودي التأهل إلى كأس العالم 2018، وإن شاء الله يشرفون الوطن العربي في العرس المونديالي”.

وقال عن رفيقه البرازيلي ليوناردو الوافد الجديد للأهلي: ” أشكر الرمز الأمير خالد بن عبدالله ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد لأنهم جلبوا لنا بالفريق البرازيلي ليوناردو دا سيلفا سوزا فهو لاعب كبير وسيضيف الكثير للفريق، وجميعا نلعب لمصلحة الفريق الكروي الأول بالملكي”.

التعليقات

1 تعليق
  1. أهلاوي جداوي
    1

    والله يا كبتن كان مستواك أفضل في أول موسم مع الأهلي
    كنت تسجل وتصنع أهداف وتضغط على الخصم
    لكن الآن بتلعب على الواقف حتى مع منتخب سوريا
    نتمنى نراك مثل الأول
    تمنياتي لك بالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2017 الساعة : 2:08 م
105