بالصور : الشباب يؤدي مرانه الرئيسي للقاء الباطن والاولمبي يواجه النصر

بحضور رئيس مجلس الإدارة بنادي الشباب الأستاذ عبد الله القريني، أجرى المدير الفني للفريق الكروي الأول الكابتن سامي الجابر مساء اليوم (الخميس) الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على إستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك استعداداً للقاء فريق الباطن يوم السبت المقبل ضمن مباريات دور الـ 16 من كأس ولي العهد.
استهل المدرب تدريباته بالتمارين الاعتيادية بإشراف مدرب اللياقة (أخوان الفانو)، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق بعض الجمل الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال اللقاء، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق النهج التكتيكي للمباراة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات. شهدت التدريبات مشاركة المحترف العراقي سعد الأمير العائد من المشاركة مع منتخب بلاده.

الأولمبي يلتقي النصر غداً
يلتقي الفريق الأولمبي الكروي عصر غدٍ الجمعة (3:30) نظيره بنادي النصر على الملعب الرديف بنادي الشباب. وكان المدير الفني للفريق الشبابي (كيفن) قد أجرى مرانه الرئيس للمباراة مساء اليوم، حيث استهله بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بإشراف مدرب اللياقة (ماجد العلي)، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق بعض الجمل الفنية التي يرغب في أن ينفذوها في اللقاء، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي للمباراة. وأختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

117