الاتفاق يواجه النهضة والدبل يحتفل مع الناشئين بالمونديال

ينهي فريق الاتفاق غداً الخميس مسلسل مبارياته الودية حينما يواجه النهضة على ملعب الأخير؛ إذ يسعى المدرب الصربي ميودراغ يسيتش إلى وضع بصماته الأخيرة قبل العودة إلى منافسات دوري جميل حيث سيواجه القادسية في الجولة الثالثة،

وخاض الفريق خلال فترة التوقف ثلاث مباريات التقى فيها مع التعاون وهجر والهلال، حيث خسر في الأولى وتعادل في الثانية قبل أن يكرر خسارته في الثالثة.

وسعى ميودراغ خلال المباريات الثلاث إلى إشراك جميع عناصر الفريق؛ بغية إدخالهم في إطار الجهوزية البدنية والفنية.

وأكد ميودراغ بأنه لم يفكر مطلقاً في البحث عن الفوز في المباريات الودية، مشدداً على أن أهدافه أبعد من مجرد فوز عابر في مباراة ودية.

وقال: “لو كنت أبحث عن الفوز في المباريات الودية لعرفت كيف أحققه وبسهولة؛ لكنني أحترم مهنتي وأحترم فريقي، لذلك أهدافي أبعد من ذر الرماد في العيون”.

وأضاف: “خرجت بمكاسب مهمة في المباريات الماضية بعيداً عن النتائج، لأنني أدرك أن إيقاف الدوري أمر سلبي غالباً؛ خصوصاً للفرق التي تبدأ المنافسات بجهوزية تامة، ولذلك كان عملنا للموسم بأكمله، فنحن سنخوض موسماً صعباً واستحقاقات متعددة، وأحتاج لكل لاعب مع في القائمة”.

من جهة ثانية أقام فريق الناشئين بالنادي حفلاً بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم في روسيا،و شاركهم الاحتفالية رئيس النادي المهندس خالد الدبل.

95