مارفيك : الشعب السعودي عاشق لكرة القدم ونسعى لإستمرار الانجازات

شبه الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي، جماهير كرة القدم السعودية بعشاق كرة القدم الهولندية، في أول تعليق له بعد التأهل من ملعب الملك عبد الله الدولي في جدة.

وقال مارفيك في المؤتمر الصحافي بعد مباراة اليابان: “أهنئ الشعب السعودي على التأهل لكأس العالم، وهذه الجماهير تذكرني كثيراً بالشعب الهولندي وهو محب وعاشق لكرة القدم وشاهدنا أعداد كبيرة تريد الدخول اليوم لملعب اللقاء ولم تستطع ذلك، أشاهد دائماً الاطفال هنا يرتدون قمصان الاندية الاوروبية والسعودية، وذلك دليل كبير على أن الشعب متابع جيد لكرة القدم ومحب أيضاً ونستطيع سوياً الاستمرار وتحقيق الانجازات للسعودية”.

وأشار مدرب المنتخب السعودي إلى تفاؤله الدائم بالتأهل لمونديال روسيا، وقال: “أتحدث عادة عن تحليل المباريات، ولكني هذه المرة أمام موقف مختلف، فمنذ قدومي وانا اتحدث أن لدينا فرصه كبيره للتأهل وحتى آخر مباراه ، استطعنا الانتصار في أهم اللقاءات وخرجنا بنتيجة إيجابية أمام فريق قوي مثل اليابان الذي قمت بتهنئته قبل اللقاء على تأهله للمونديال ، ولكن خلال مجريات اللقاء استطعنا مباراة الفريق الياباني والتسجيل والمحافظة على التقدم حتى أُعلنا تأهلنا لكأس العالم”.

وأضاف: “أؤكد بأننا قمنا بتسيير اللقاء على أكمل وجه عندما سيطرنا على مجريات الشوط الأول، واستطعنا إشراك عنصر المفاجأه في الشوط الثاني وحققنا مانريد بالتسجيل والانتصار”.

وقلل مارفيك من اهتمامه بالنقد الذي تعرض له والمنتخب في الفترة الماضية، لأنه لا يقرأ الصحف -على حد قوله- ولا يتابع ما يقال فيها.

التعليقات

2 تعليقان
  1. Naji
    1

    ماعندك سالفة انت مدرب جبان مين اللي يفرض عليك لاعبي الهلال عشرة لاعبين معقول الهلال يملك عشرة دوليين مايحتاج له لاعبين اجانب وفي الاخير تاهلنا لأن اليابان ضمنت التأهل والصدارة والا استراليا اجدر منا بالتاهل المباشر بس فارق الاهداف خدمنا وانت قاعد تهايط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2017 الساعة : 3:42 ص
  2. أهلاوي جداوي
    2

    الحمد لله على الفوز
    باللعب السريع والرجولي نفوز بإذن الله
    هكذا كان منتخبنا في السابق
    نحتاج لاعبين سريعين وعندهم الثقة في أنفسهم
    وهذا ما رأيناه في فهد المولد
    كان يهاجم ويتخطى الدفاع الياباني بكل ثقة
    تمنياتي له بكل التوفيق
    اللف والدوران في وسط الملعب لن يرعب الخصم
    ولكن الهجوم المتواصل هو الطريق الأمثل للفوز وطمان النتيجة مبكرا
    دفاعنا ووسطنا جيد لكن هجومنا ضعيف وبطيء
    مبارك علينا الفوز والتأهل وبالتوفيق لمنتخبنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2017 الساعة : 3:00 م
112