الزيلعي: الحماس والعزيمة سلاحنا.. الشلهوب: جمهورنا لايرضى الا بالذهب

نجوم الوسط

قال صانع العاب النصر خالد الزيلعي انه وزملاءه في قمة جاهزيتهم لمباراة الليلة أمام فريق الهلال في نهائي كأس سمو ولي العهد مؤكدا إنهم يحملون طموحاً كبيرة للفوز بالكأس الغالية وقال الهلال يدخل المباراة للدفاع عن لقبه ونحن عاقدين العزم على الانتصار وتأكيد عودة النصر القوية للبطولات.

قال “هذه المباراة لها حسابات تختلف عن جميع المباريات فهي مباراة كأس وفي مباريات الكؤوس تختلف الحسابات كما يختلف التكتيك لأن الفوز في المباراة ثمنه ذهب بطولة غالية وكبيرة لذلك سندخل المباراة بروح قتالية وهمة عالية من أجل أن نحقق هدفنا بالنصر ونسعد جماهير العالمي”.

وأكد الزيلعي أن المدرب كارينيو وضع التكتيك المناسب للمباراة وتدرب الفريق على ذلك خلال الايام الماضية وكل اللاعبين لديهم الحماس والعزيمة على تحقيق البطولة.

الشلهوب: جمهورنا لايرضى الا بالذهب

من جانبه, أكد محمد الشلهوب قائد الهلال أنه لايهتم بالارقام الشخصية, خاصة وأنه يعتبر الوحيد بين اللاعبين الذي يسجل في أربعة نهائيات “كأس ولي العهد” , عندما زار شباك الشباب في نهائي 1999, والأهلي في 2002, والقادسية 2005, والوحدة 2010.

كما يعتبر الشلهوب هو أكثر اللاعبين تحقيقاً للقب طوال تاريخ البطولة, بتسع مرات, مواسم 1999, 2002, 2004, 2005, 2007, 2008, 2009, 2010, 2011.

وقال الشلهوب “الاهم ان يحصد الهلال البطولات, ونحن عازمون على تحقيق اللقب والمحافظة عليه وخاصة أننا لم نقدم مايرضي جماهيرنا في المباريات الماضية, ولكنها بالتأكيد سترضى بتحقيقنا للكأس في حال نجحنا بذلك”.

10